أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كتيبة مورينيو تواجه واتفورد المنتعش

السبت، 11 فبراير 2017 03:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كتيبة مورينيو تواجه واتفورد المنتعش جانب من مباراة سابقة لفريق مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق مانشستر يونايتد للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ أكتوبر الماضى، عندما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، السبت، مع واتفورد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 25.

 

مانشستر يونايتد خسر 3 مرات فقط فى البريميرليج

وتذوق فريق مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة فى بطولة الدورى الإنجليزى ثلاث مرات كان آخرها أمام تشيلسى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 23 أكتوبر الماضى بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى.

خوان ماتا سجل هدف مانشستر يونايتد الثالث فى ليستر
خوان ماتا سجل هدف مانشستر يونايتد الثالث فى ليستر

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

 

مانشستر يونايتد يبحث عن فوز جديد

ويسعى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد لقيادة ناديه نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بإحدى مراكز المربع الذهبى المؤهلة للنسخة القادمة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس ونقطتين عن أرسنال صاحب المركز الرابع وأربع نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

ويدخل مانشستر يونايتد الذي لم يخسر في آخر 15 مباراة في الدورى، مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الجولة الماضية على ليستر سيتى "حامل اللقب" بثلاثية نظيفة، كذلك واتفورد الذى حقق فوزين متتاليين على أرسنال وبيرنلى.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس جيداً، تمديد التعاقد مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، لمدة موسم آخر، على الرغم من مضي 6 أشهر فقط على بداية التعاقد بين الطرفين والذى يمتد لـ 3 سنوات، حيث ترى الإدارة أن المدرب البرتغالي هو الرجل المناسب لاستعادة أمجاد قلعة "أولد ترافورد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة