أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ارتفاع كبير فى إيرادات الشياطين الحمر

الجمعة، 10 فبراير 2017 10:28 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ارتفاع كبير فى إيرادات الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بلوغه الرقم القياسى فى عائدات وأرباح كبيرة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2016، رغم فشل الفريق فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا.

 

وسجل النادى فى الربع الأخير من العام الماضى، عائدات بلغت 157.9 ملايين جنيه إسترلينى (198,3 مليون دولار)، بزيادة 18 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضى، وسط زيادة عائدات البث التلفزيونى 40.8 بالمئة، وعائدات أيام المباريات بنسبة 27 بالمئة.

 

وعلى رغم زيادة الديون على كاهل النادى بنسبة 27.1 بالمئة، لتسجل 409.3 ملايين جنيه إسترلينى، إلا أن النادى الإنجليزى حمل مسئولية ذلك إلى انخفاض قيمة العملة البريطانية فى أعقاب التصويت بـ"نعم" فى الاستفتاء على الخروج من الاتحاد الأوروبى.

 

رقم منحوس لمانشستر يونايتد

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

من ناحية أخرى، حقق هجوم مانشستر يونايتد رقما منحوسا فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وكذلك على مستوى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وذلك قبل مواجهة واتفورد غدا السبت، ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة البريميرليج.

 

لاعبو مانشستر يونايتد هم أكثر اللاعبين أطلقوا تسديدات فى إطار المرمى (العارضة والقوائم) هذا الموسم فى "بيج 5"، وذلك برصيد 16 مرة.

 

نجم مانشستر يونايتد يفصح عن أمنية الجماهير

هيريرا
هيريرا

 

أكد الإسبانى آندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد، أن أمنية جماهير فريقه، هى إنهاء الموسم فى مركز أفضل من ليفربول ومانشستر سيتى.

وقال اللاعب فى تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية: "لا أستطيع الكذب، بالنسبه لجماهيرنا سيكون أمرا مميزا إنهاء الموسم فى مركز أعلى منهم".

أضاف: "نحن نؤمن بقدراتنا كفريق، ونستطيع أن نفعلها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة