عشان لو خلص متتفاجئيش.. 4 خطوات مالهمش علاقة بالرجيم هتساعدك تخسى فى الشتا

السبت، 09 ديسمبر 2017 02:00 ص
عشان لو خلص متتفاجئيش.. 4 خطوات مالهمش علاقة بالرجيم هتساعدك تخسى فى الشتا رجيم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشتاء يعنى أكل ودفا.. قاعدة جميع الأشخاص الذين يتعاملون مع الشتاء باعتباره "فرى كله" ويجدون أزمة حقيقية فى خسارة الوزن، ويحاولون أن يصبروا أنفسهم بمقولة "لبس الشتاء بيدارى"، لكن الحقيقة أن الصدمات تبدأ بشكل واقعى بعدما يقترب الشتاء من الانتهاء وتخفف الملابس تدريجيًا ويظهر معها ثقل الأوزان تدريجيًا أيضًا، لذلك فعليك أن تنتبهى للالتزام برجيم مناسب للشتاء "عشان لما يخلص متتفاجئش".

ومن المتعارف عليه أن أكلات الشتاء لا يقدر عليها أى نظام رجيم، فما هى إلا مجموعة من السعرات الحرارية المكثفة التى يكتسبها الجسم بشكل سريع جدًا، لذلك فالرشاقة فى الشتاء يمكنها أن تأتى بشكل تدريجى، من خلال اختيار خطوات مناسبة لطبيعة طعامك بشكل عام، بالإضافة إلى اختيار نظام رجيم مناسب.

رجيم
رجيم

وفى تقرير لموقع "stylecraze" ذكر خلاله مجموعة من الخطوات الهامة التى يجب أن يتبعها الأشخاص الذين يرغبون فى خسارة وزنهم فى فترة الشتاء، خاصة إن كانوا لا يقوون على الالتزام بنظام رجيم قاسى.

رجيم2
رجيم

ومن أبرز الخطوات التى يجب اتباعها بعيدًا عن أنظمة الرجيم التقليدية

اضحك وبلاش اكتئاب

أثبتت الدراسات أن الضحك يساعد على زيادة دقات القلب، ومن ثم يزيد ضخ وانتظام الدورة الدموية فى الجسم، الأمر الذى يساعد الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع.

رجيم3
رجيم

المشى فى المطرة

دائمًا ما يتحدث عشاق الشتاء على أهمية السير فى وقت المطر، فيمكنك أن تسر كيفما تشاء فى المطر ولكن اسرع من خطواتك، خاصة أن هذه الخطوات السريعة ستساعدك على حرق الدهون وزيادة ضخ الدورة الدموية.

رجيم4
رجيم

الفطار إجبارى مش اختيارى

لتتخلص من زيادة الوزن عليك أن تحافظى على تناول وجبة الإفطار فى وقت مبكر من الصباح، واحرصى على احتوائها على الكالسيوم والبروتين.

رجيم5
رجيم

بلاش مياه غازية

ابتعدى عن تناول المياه الغازية، واحرصى على اختيار المشروبات الطبيعية والمشروبات الدافئة كالنعناع والينسون التى توفر لك الدفء وخسارة الوزن معًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة