هل تنهى الإعارة صفقة الأهلى مع أحمد الصالح؟

الأحد، 31 ديسمبر 2017 04:16 م
هل تنهى الإعارة صفقة الأهلى مع أحمد الصالح؟ أحمد الصالح
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض النادى الأهلى إغلاق ملف صفقة السورى أحمد الصالح مدافع نادى هينان الصينى، رغم عدم وصول الطرفين لاتفاق مالى خلال الأيام الماضية، ومازال الأهلى يحاول إنهاء الصفقة لتدعيم الدفع الأحمر فى يناير المقبل.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت خلافاً واضحاً بين الأهلي واللاعب السورى بسبب مطالبة الأخير بالحصول على 500 ألف دولار فى الموسم الواحد للتوقيع للقلعة الحمراء، لكن طلبه قوبل بالرفض من إدارة القلعة الحمراء، التى حددت 300 ألف دولار فى الموسم كحد أقصى لإتمام الصفقة.

ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه بمدافع أو أكثر لتعويض رحيل أحمد حجازى، خاصة أن السورى عبد الله الشامى لم يلعب مع الأهلى منذ التوقيع له الصيف الماضى سوى لدقائق فى مباراة أتلتيكو مدريد الودية، وسيرحل فى يناير المقبل بنسبة كبيرة.

وعرض الأهلي على المدافع السورى ارتداء قميص الأحمر فى يناير المقبل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بنية البيع، إذا ما أراد الطرفان استكمال التعاقد بعد نهاية الإعارة.

ومن المقرر أن يبحث مسئولو القلعة الحمراء مع المدافع السورى ووكيل أعماله إمكانية إتمام الصفقة فى يناير على سبيل الإعارة أو إنهاء الملف وغلق صفحة ضم اللاعب السورى حال فشل هذه المحاولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة