الأهلى يُخطط لضم 3 نجوم فى الميركاتو الشتوى.. أحمد الصالح يعود لحسابات تدعيم الدفاع.. أمين بن عمر يقترب من خلافة عاشور .. وبن شرقى والخنيسى يتنافسان على خلافة معلول فى القلعة الحمراء

الخميس، 21 ديسمبر 2017 03:00 ص
الأهلى يُخطط لضم 3 نجوم فى الميركاتو الشتوى.. أحمد الصالح يعود لحسابات تدعيم الدفاع.. أمين بن عمر يقترب من خلافة عاشور .. وبن شرقى والخنيسى يتنافسان على خلافة معلول فى القلعة الحمراء الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفرض صفقات الأهلى الشتوية حالة من السخونة داخل أروقة القلعة الحمراء ،بعد إعلان حسام البدرى المدير الفنى للفريق رغبته فى التعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق قبل بدء المشوار الأفريقى.

وطلب البدرى إدارة ناديه بالتعاقد على وجه السرعة مع مساك ولاعب وسط مدافع ومهاجم صريح ،فى الوقت الذى وضع البدرى عددا من اللاعبين أمام إدارة ناديه للاختيار من بينهم والتعاقد مع  ثلاثة لسد ثغرات الفريق.

وأكد حسام البدرى أن اختيار الصفقات خلال المرحلة المقبلة سيكون بناء على معايير شديدة الدقة وفى الأماكن التى يعانى الفريق فيها من عجز فقط مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد منح الفرصة للعديد من اللاعبين المتواجدين فى قائمة الفريق.

بن عمر يقترب من تدعيم الوسط

يضع مسئولو الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة ضم محمد أمين بن عمر دفندر النجم الساحلى التونسى ومنتخب نسور قرطاج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم وسط الفريق الأحمر، وذلك بعد إبداء البدرى وجهازه المعاون إعجابهم بإمكانيات بن عمر، والذى يجيد النواحى الدفاعية ويتميز بقطع الكرات وإفساد هجمات الخصم على غرار ما يفعله حسام عاشور فى الوسط الأحمر، فى الوقت الذى ينتهى عقد بن عمر مع النجم الساحلى بنهاية الموسم الجارى، ومن ثم فهناك مرونة من جانب مسئولى النادى التونسى فى ملف بيعه تجنباً لانتقاله مجاناً للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى.

أحمد الصالح يعود لحسابات تدعيم الدفاع

دخل النادى الأهلى فى مفاوضات جديدة مع المدافع السورى أحمد الصالح، لاعب نادى هينان الصينى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،وذلك بعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من ضمه الصيف الماضى، لكن مُغالاة اللاعب فى طلباته المالية، حيث طلب 500 ألف دولار فى الموسم، حال دون إتمام الصفقة وقتها ،ويرغب الأهلى فى تدعيم خط دفاعه بعدما كشفت المباريات الماضية مُعاناة الأحمر بعد إصابة سعد سمير ورامى ربيعة، الأمر الذى دفع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى للدفاع بالظهير أيمن أشرف فى قلب الدفاع، ورغم إجادته بجوار نجيب إلا أن الفريق مازال يحتاج مدافعا قويا ،وتمنح لوائح اتحاد الكرة المصرى الأندية المحلية التعاقد مع لاعبين سوريين ويتم قيدهما كمصريين وليس أجانب.

بن شرقى والخنيسى يتنافسان على خلافة معلول فى الأهلى

يتنافس الثنائى أشرف بن شرق نجم الوداد المغربي وطه ياسين الخنيسى مهاجم الترجي التونسى على خلافة على معلول فى القلعة الحمراء بعد اقتراب رحيل الأخير للدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ،وينتظر مسئولو الأهلى  الحصول على الضوء الأخضر من حسام قبل التحرك والتفاوض بشكل رسمى مع إدارة نادى الوداد لضم بن شرقي ،فى الوقت الذى يضع مسئولو الأهلى طه ياسين الخنيسى مهاجم الترجى التونسى فى حساباتهم ، لتدعيم هجوم الفريق ، وذلك عقب إبداء اللاعب مرونة كبيرة فى ملف انتقاله للقلعة الحمراء.

ويخطط الأهلى للتعاقد مع الدولى التونسى إلا أن اهتمام نادى نيس الفرنسى بالحصول على خدمات  اللاعب صاحب الـ25 عامًا، يصعب من مأمورية الأهلى فى ضمه خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى نادى فى الشتاء فى ظل انتهاء عقده مع ناديه الترجى بنهاية الموسم الجارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة