رمضان صبحى المتوهج يبحث عن تألق جديد أمام تشيلسى.. فيديو

السبت، 30 ديسمبر 2017 07:00 ص
رمضان صبحى المتوهج يبحث عن تألق جديد أمام تشيلسى.. فيديو رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى رمضان صبحى لمواصلة تألقه مع ستوك سيتى عندما يحل ضيفا على تشيلسى فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونجح رمضان صبحى فى تسجيل "هدفين" بالمباراتين الماضيتين أمام وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، وهيديرسفيلد تاون بواقع هدف فى كل مباراة، ليصبح أصغر لاعب فى تاريخ نادى ستوك سيتى يتمكن من التسجيل فى "البريميرليج".

ويحتل تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

 

الإثارة والمتعة عنوان مباراة تشيلسى وستوك سيتى، إذ يسعى "البلوز" لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة مانشستر يونايتد على انتزاع مركز "الوصافة"، لاسيما أن تشيلسى يتخلف عن مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة، فى حين يسعى ستوك سيتى لمواصلة صحوته بتجنب الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالى، ومواصلة الزحف نحو منطقة الأمان بعيداً عن صراع الهبوط.

كما يلعب اليوم نيوكاسل يونايتد مع برايتون، وواتفورد مع سوانزى سيتى، وليفربول مع ليستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون مع بيرنلى، وبورنموث مع إيفرتون، ومانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة