رمضان صبحى حديث صحافة العالم بعد تألقه مع ستوك سيتى

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 02:07 ص
رمضان صبحى حديث صحافة العالم بعد تألقه مع ستوك سيتى رمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على تألق النجم المصرى رمضان صبحى مع فريق ستوك سيتى الإنجليزي، بعدما سجل هدفاً في تعادل ناديه مع هيديرسفيلد تاون بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
البداية مع صحيفة "ميرور" الإنجليزية، التي قالت أن رمضان صبحى أنقذ ستوك سيتى من تذوق مرارة الهزيمة للمرة السادسة فى أخر 8 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي، ونجح في تأمين نقطة ثمينة لناديه بعدما سجل هدف التعادل لفريق ستوك سيتي الذى كان متأخراً بهدف دون مقابل منذ الدقيقة العاشرة.
 
أما مواطنتها صحيفة "ديلي ميل"، فقالت أن رمضان صبحى سجل ظهوراً مميزاً بعدما شارك بديلاً في مباراة هيديرسفيلد تاون ونجح في إقتناص نقطة التعادل لفريق ستوك سيتي.
 
بينما قالت صحيفة "الشرق الأوسط" في نسختها السعودية، أن رمضان صبحى أنقذ ستوك سيتى من الخسارة أمام مضيفه هيديرسفيلد تاون بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 60 من عمر المباراة.
 
فى حين كتب موقع "البطولة" المغربي، "المصري رمضان صبحي يخطف نقطة لستوك سيتي أمام هيديرسفيلد"، موضحاً أن اللاعب المصري الذى شارك في المباراة بديلاً، نجح في خطف نقطة ثمينة لفريق ستوك سيتى بعدما سجل هدف التعادل بالدقيقة 60.
 
وأضاف أن فريق هيديرسفيلد تاون كان الطرف الأفضل في المباراة وكان مسيطراً على مجريات اللعب في الشوط الثاني الذى شهد نجاح رمضان صبحى في تسجيل هدف ناديه الوحيد.
 
وكان رمضان صبحى سجل هدفاً في فوز ستوك سيتى على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر المسابقة ذاتها، قبل أن يسجل هدفه الثانى في مباراة هيديرسفيلد تاون، ليصبح  أصغر لاعب في تاريخ ستوك سيتي يسجل "هدفين" في الدوري الإنجليزي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة