محافظ دمياط يجازى عامل كارتة خط كفر البطيخ ـ دمياط لعدم تواجده بمكان العمل

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 01:40 م
محافظ دمياط يجازى عامل كارتة خط كفر البطيخ ـ دمياط لعدم تواجده بمكان العمل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، مجازاة عامل الكارتة بخط كفر البطيخ دمياط، بخصم يومين من راتبه لعدم تواجده بمكان عمله.

كانت إدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام قد قامت بالمرور والتفتيش على سيارات الأجرة بنطاق المحافظة للتأكد من قيام سائقى السيارات بالالتزام التعريفة الجديدة، وبالمرور على موقف كفر البطيخ تبين عدم تواجد عامل الكارتة الخاص بخط كفر البطيخ دمياط بمكان عمله، وعليه تقرر مجازاة العامل بخصم يومين من راتبه لخروجه عن مقتضى الواجب الوظيفى وعدم تواجده بمكان عمله لمتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير .

 كما توجه محافظ دمياط بالشكر لجميع العاملين بالمشروع الخدمي للتغذية المدرسية بشطا لالتزامهم بمعايير الجودة الشاملة في إنتاج الفطيرة وتخزينها وتوزيعها.

كانت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية قد قامت بالمرور على مصنع التغذية المدرسية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالمصنع ومدى التزامهم بمعايير النظافة والاشتراطات الصحية لإنتاج الفطيرة، وبالمرور تبين انضباط جميع العاملين بالمصنع وحصولهم على الشهادات الصحية، ولوحظ أن المصنع نظيف والتهوية جيدة وتم سحب عينات لجميع الخامات المستخدمة فى التصنيع، وجاءت نتيجة البحث بأن جميعها مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية .

لذا وجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بالمصنع، وكذا إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة لمتابعتها سير العمل بالمصنع .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة