5 مطالب من البدرى للاعبى الأهلى لإيقاف قطار المقاصة فى مواجهة الليلة.. مواصلة النتائج والعروض القوية.. الاحتفاظ بلقب الدورى.. السير نحو القمة.. التركيز الدفاعى.. الاستمرار فى هز شباب الفريق الفيومى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 04:17 م
5 مطالب من البدرى للاعبى الأهلى لإيقاف قطار المقاصة فى مواجهة الليلة.. مواصلة النتائج والعروض القوية.. الاحتفاظ بلقب الدورى.. السير نحو القمة.. التركيز الدفاعى.. الاستمرار فى هز شباب الفريق الفيومى فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الحمراء لقاء الفريق الأول لكرة القدم  أمام مصر المقاصة و المقرر له فى السابعة من مساء اليوم الأحد باستاد الجيش الجديد بالسويس فى إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم .

ويتطلع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى استمرار الأداء الجيد  الذى يظهر به المادر الأحمر محليا، فقد حقق الفوز فى 8 مباريات ولم يخسر أى مبارة فيما  تعادل فى مباراة وحيدة ويعول البدرى على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية التى جعلتهم يُحققون سلسلة من الانتصارات المحلية لتحقيق الفوز فى لقاء الليلة.

حسام البدرى
حسام البدرى
 

و يسعى لاعبو الفريق الأول بالأهلى إلى الفوز بهذه اللقاء وسط 5  مطالب من حسام البدرى المدير الفنى للفريق يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :

1- مواصلة النتائج و العروض القوية

طالب حسام البدرى من لاعبيه ضرورة مواصلة النتائج و العروض القوية فى هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز بأداء جيد وعدم الاستهانة بالخصم، حيث إن الأهلى يدخل اللقاء برصيد 25 نقطة فى المركز الخامس بينما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 15 نقطة .

2-  الاحتفاظ بلقب الدورى

كما طالب البدرى من لاعبيه الفوز على الفريق الفيومى لحصد ثلاث نقاط هامين فى مشوار المسابقة من أجل الاحتفاظ بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، خاصة أن فريق المقاصة يمتلك لاعبين لديهم مهارات قوية يحرص الأهلى على إيقافها فى لقاء الليلة .

3- السير نحو القمة

فيما طالب  حسام البدرى لاعبيه بالسير نحو القمة بالفوز فى هذا اللقاء المؤجل ، حيث إن الفريق الأحمر يتبقى له أيضا لقاءين مؤجلين ، و فى حالة الفوز بهذا اللقاء واللقاءان  المؤجلان  سينفرد بالقمة .

الاهلى
الأهلى

4-  التركيز الدفاعى  والهجومى

بينما طالب البدرى لاعبيه بضرورة التركيز فى خط الدفاع حتى لا يسمح لاعبو الفريق الأحمر  للخصم الوصول إلى المرمى  فضلا عن استغلال أنصاف الفرص الهجومية منذ بدء اللقاء لخطف هدف مبكر.

5- الاستمرار فى هز شباب الفريق الفيومى

كما أن المدير الفنى للأهلى طلب من لاعبيه الإستمرار فى هز شباب الفريق الفيومى ، حيث إن الفريق الأحمر تاريخ المواجهات يرجح كفته على المقاصة، حيث ان كلا الفريقان لعبوا 12 مباراة فاز الأهلى فى 8 وتعادلا فى 3 مواجهات إيجابيا، إلا أن المقاصة فاز فى لقاء وحيد . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة