5 أهداف يُطاردها الأهلى فى موقعة المقاصة الليلة بالسويس.. مواصلة الزحف نحو القمة.. تجربة البدلاء.. الحفاظ على السجل الخالى من الهزائم.. محاربة ظاهرة إجهاد النجوم.. وتأكيد التفوق على "كبار "الدورى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 10:20 ص
5 أهداف يُطاردها الأهلى فى موقعة المقاصة الليلة بالسويس.. مواصلة الزحف نحو القمة.. تجربة البدلاء.. الحفاظ على السجل الخالى من الهزائم.. محاربة ظاهرة إجهاد النجوم.. وتأكيد التفوق على "كبار "الدورى فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الأهلى فى السابعة من مساء اليوم الأحد، مواجهة مصر المقاصة باستاد الجيش الجديد بالسويس، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدورى، أملاً فى تحقيق 5 مكاسب كروية يتطلع لتحقيقها خلال اللقاء المُرتقب وهو ما نرصده فى السطور التالية:

1_المارد الأحمر يتطلع للزحف نحو القمة

 يتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز اليوم للزحف نحو القمة إذ يدخل الفريق مباراة اليوم وهو فى المركز الثانى برصيد 25 نقطة وله مبارتان مؤجلتان بخلاف لقاء اليوم.

2_الحفاظ على سجل خال من الهزائم

يحاول حسام البدرى مواصلة النتائج الجيدة والفوز للحفاظ على السجل الخالى من الهزائم هذا الموسم محليا فقد حقق الفوز فى 8 مباريات ولم يخسر أى مباراة وتعادل فى لقاء وحيد أمام طلائع الجيش فى انطلاقة الدورى.

3_الفوز على كبار الدورى

نجح أبناء حسام البدى هذا الموسم فى تحقيق الفوز على كل الفرق الكبيرة التى لعب أمامها هذا الموسم فقد فاز على إنبى 4/1 وعلى المصرى 2/صفر وعلى الإسماعيلى 2/صفر ، ويأمل المارد الأحمر فى مواصلة التفوق أمام المقاصة باعتبار أن الفريق الفيومى من أقوى الأندية فى البطولات المحلية خلال المواسم الأخيرة.

4_محاربة الإجهاد

يعول حسام البدرى كثيرا فى لقاء الليلة على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية التى جعلتهم يُحققون سلسلة من الانتصارات المحلية، ويأمل فى محاربة الإجهاد من خلال سياسة التدوير التى آتت ثمارها فى الفترة الأخيرة.

5_تفوق الدكة

نجح نجوم الدكة فى الأهلى خلال المباريات الأخيرة بعدما أثبتوا أنفسهم بشكل واضح فقد تألق صبرى رحيل وأيمن أشرف وباكا ومحمد هانى وهو ما يتطلع البدرى لتحقيقه فى لقاء اليوم من خلال تفوق أبناء الدكة فى مواجهة المقاصة الليلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة