"رامى جلال" متحدثًا رسميًا باسم وزارة التخطيط

الخميس، 09 نوفمبر 2017 01:45 م
"رامى جلال" متحدثًا رسميًا باسم وزارة التخطيط رامى جلال المتحدث باسم وزارة التخطيط
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الكاتب الصحفى "رامى جلال" بمهام المتحدث الرسمى باسم وزارة التخطيط.
 
وتسلم "جلال" مهامه كمستشار إعلامى للوزارة في الأول من سبتمبر الماضى، وأضيفت له الآن مهام المتحدث الرسمى، وهو منصب مستحدث في الوزارة.
 
ومن جانبه ، قال "رامي جلال " : "نستهدف خلق، وتفعيل، وصيانة، وإدامة صورة ذهنية إيجابية عن الدولة المصرية بشكل عام، ووزارة التخطيط بشكل خاص، وذلك عبر بناء استراتيجية إعلامية عامة للوزارة، تعتمد على المنهج العلمي المُنظم، والإشراف على تنفيذ خطة الاتصال المنبثقة عن تلك الاستراتيجية، وهذا جهد كبير يضطلع به بنجاح كبير الزملاء من أعضاء المكتب الإعلامى للوزارة ممن ينفذون تلك الاستراتيجية باحترافية عالية، ولذلك فإن العمل تطور نوعيًا بسرعة كبيرة في الاتجاة الإيجابى".
 
 
وأضاف "جلال": "نسعى للتواصل الإعلامى مع المؤسسات المصرية والتنسيق معها فيما يخص عمل الوزارة، خاصة وأن نشاطات وزارة التخطيط تتقاطع مع كل أطراف الدولة المصرية".
 
 
يُذكر أن "رامى جلال" يعمل كاتبًا صحفيًا، وكان قد حصل على بكالوريوس العلوم، من جامعة الأسكندرية، وبعدها ليسانس الآداب من الجامعة نفسها، ويُدرس بكلية الآداب.
 
 
كما كُرم من الجامعة فى عيدها الماسي كأحد أوائل الجامعة، وله رسالة ماجستير تحت الطبع بعنوان "دور وسائل الإعلام فى صناعة الصورة الذهنية"، وان "جلال" قد اختير في ديسمبر من عام 2014، مستشارًا إعلاميًا ومتحدثًا رسميًا، ومديرًا للمكتب الإعلامى، للاتحاد المدنى الديموقراطى، والذى ضم حينذاك أطيافًا متعددة من التيار المدنى المصرى.
 
 
كما اختير كذلك من قِبل مؤسسة الأزهر الشريف، في يونيو من عام 2015، ممثلاً عن الشباب، عضوًا في لجنة صياغة وثيقة آليات وضوابط تجديد الفكر والخطاب الدينى، و حاضر "جلال" للدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب (PLP) في فبراير 2016 فى مادة علمية بعنوان (صناعة الصورة الذهنية للمؤسسات).
 
 
كما قدم خلال السنوات الست الماضية الاستشارات والاستراتيجيات الإعلامية، وخدمات تحليل المحتوى، وخطط الاتصال، وتقارير الأداء والرصد الإعلاميين، واستراتيجيات إدارة مواقع التواصل الاجتماعى، وخطط إدارة الأزمات وغيرها من الخدمات الإعلامية لعدد من المؤسسات الوطنية والأجنبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة