س و ج.. هل يستفيد محمد صلاح من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد؟ عملاق الليجا مهتم بضم الفرعون مقابل 55 مليون يورو.. الجماهيرية والتألق يرجحان كفة بقائه فى ليفربول.. ومساحات الدورى الإسبانى تغرى الصاروخ المصرى

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 04:10 م
س و ج.. هل يستفيد محمد صلاح من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد؟ عملاق الليجا مهتم بضم الفرعون مقابل 55 مليون يورو.. الجماهيرية والتألق يرجحان كفة بقائه فى ليفربول.. ومساحات الدورى الإسبانى تغرى الصاروخ المصرى محمد صلاح و أتلتيكو مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد اسم أتلتيكو مدريد من جديد للارتباط بالنجم المصرى الدولى محمد صلاح، بعدما كشفت تقارير صحفية عن اهتمام النادى الإسبانى من جديد بالتعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزى، بعد تألقه اللافت للأنظار فى الفترة الأخيرة.
 
ووفقاً لما ذكره موقع "الجول ديجيتال"الإسبانى، فإن دييجو سيميونى أبدى إعجابه الشديد بقدرات صلاح مع ليفربول وتألقه فى الدورى الإنجليزى وقيادة المنتخب المصرى إلى نهائيات كأس العالم 2018، وأن التعاقد معه فى يناير المقبل سيكلف أتلتيكو 55 مليون يورو، ليكون بديلاً للنجم البلجيكى كاراسكو المتوقع رحيله مطلع العام المقبل.
 
الحديث عن اهتمام أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح ليس جديداً، نظراً لأن الكثير من وسائل الإعلام تحدثت من قبل عن ذلك، عندما كان صلاح فى صفوف روما الإيطالى، ولكن السؤال هنا هل يستفيد الفرعون المصرى من انتقاله للأتلتى؟، هذا ما سنجيب عنه فى السطور التالية.
 
محمد صلاح يتألق مع الريدز
محمد صلاح يتألق مع الريدز
 

هل أتلتيكو مدريد الأفضل لـ"صلاح" أم ليفربول؟

 
من الناحية الجماهيرية قد يكون ليفربول أفضل كثيراً، نظراً لأن اسمه أكبر من أتلتيكو مدريد، خاصة أنه من أعرق الأندية الإنجليزية والعالمية، وبطل أوروبا 5 مرات، وبطل إنجلترا 18 مرة، لذا فإن تواجد صلاح فى نادٍ بحجم الريدز يضيف له كثيراً.
 

هل يستفيد محمد صلاح من انتقاله لأتلتيكو مدريد؟ 

 
استفادة صلاح قد تكون من الناحية الفنية، نظراً لأن أسلوب لعب أتلتيكو يتناسب معه، كما أن الدورى الإسبانى سيتيح لصلاح التحرك بسرعته الكبيرة فى مساحات واسعة، خاصة أن القوة الدفاعية فى الليجا أقل كثيراً من الدورى الإنجليزى، وهذا ما يظهر جلياً من خلال النتائج الكبيرة التى تفوز بها أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو، بعكس مباريات البريميرليج، التى يصعب توقع من الفائز بها مسبقاً.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
إضافة إلى ذلك، فإن تواجد محمد صلاح مع أتلتيكو سيمنحه فرصة اللعب بشكل دائم أمام العملاقين برشلونة وريال مدريد، وهما الفريقان اللذين يلعب أمامهما الأتلتى بشكل جيد، ويتفوق على الملكى فى أحيان كثيرة، بفضل اعتماده بعض الأحيان على الهجمات المرتدة، والتى ستكشف إمكانيات محمد صلاح الكبيرة فى المساحات الخالية.
 

هل رحيل محمد صلاح فى الوقت الحالى مناسب أم لا؟

 
بالطبع لا يجب أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول فى الوقت الحالى، بعد الانطلاقة الرائعة التى حققها مع الفريق الإنجليزى، وتربعه على صدارة هدافيه فى كل البطولات برصيد 12 هدفاً، ما جعله حديث الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية، لذا فإن رحيله سيوقف العمل الذى بدأه فى أن يصبح نجم الفريق حاليا والمساهمة معه فى تحقيق أى لقب هذا الموسم.
 
كلوب مع محمد صلاح
كلوب مع محمد صلاح
 

هل يتأثر ليفربول برحيله؟

 
بالتأكيد.. لأن ليفربول أصبح يعتمد على محمد صلاح بشكل أساسى، حتى وهو يمتلك نجوما كبارا، مثل فيليب كوتينيو وساديو مانى وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى دانييل ستوريج، الذى يشارك دائماً كبديل للنجم المصرى، كما أن صلاح  أكثر لاعبى الفريق مشاركة فى الأهداف، من حيث التسجيل والصناعة برصيد 15 هدفاً (سجل 12 وصنع 3)، لذا فمن المؤكد أن الريدز سيتأثر برحيله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة