ماذا فعل "مطاريد" تشيلسى فى الموسم الحالى؟.. محمد صلاح فى المقدمة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 04:26 م
ماذا فعل "مطاريد" تشيلسى فى الموسم الحالى؟.. محمد صلاح فى المقدمة محمد صلاح ولوكاكو ودى بروين مطاريد تشيلسى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتخذ بعض الأندية أحياناً قرارات خاطئة بالتخلى عن بعض لاعبيها، بحجة أنهم لا يقدمون شيئاً للفريق، ولا يستطيعون الانسجام معه، ولكن تحدث المفاجأة عندما ينتقل هؤلاء اللاعبين لأنيدة أخرى، ويتألقون معها بشكل مذهل. 
 
الأمر نفسه ينطبق على فريق تشيلسى الإنجليزى، الذى تخلى عن خدمات عدد من لاعبيه الذين أصبحوا بعد ذلك من النجوم المميزين جداً فى أنديتهم الجديدة، ولعل أبرزهم النجم المصرى الدولى محمد صلاح.
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
محمد صلاح انضم إلى تشيلسى قادماً من بازل السويسرى، بعد اهتمام جوزيه مورينيو به، ولكنه لم يلعب سوى 19 مباراة فقط مع البلوز، وسرعان ما رحل عن صفوفه، وانتقل إلى فيورنتينا الإيطالى، ثم إلى روما، وقدم مستويات رائعة مع الفريقين، قبل أن يساهم ذلك فى عودته للبريميرليج من جديد، ولكن من بوابة ليفربول، الذى يتالق معه بشكل رائع حالياً.
 
لوكاكو
لوكاكو
 
ونشر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى إنفوجراف يوضح ماذا فعل اللاعبين المطرودين من تشيلسى خلال الموسم الحالى، مع أنديتهم الجديدة، وأبرزهم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى، ونجمى منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الحالى، وكيفين دى بروين صانع ألعاب مانشستر سيتى. 
 
دى بروين
دى بروين
 
محمد صلاح جاء فى المقدمة، حيث نجح فى تسجيل 12 هدف وصناعة 3 أهداف مع ليفربول فى كل البطولات، منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الحالى، ونجح لوكاكو أيضاً فى تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 أهداف مع يونايتد، بينما سجل دى بروين 3 أهداف، وصنع 9 آخرين.
 
محمد صلاح ولوكاكو ودى بروين مطاريد تشيلسى
محمد صلاح ولوكاكو ودى بروين مطاريد تشيلسى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة