"ادخلوها آمنين".. أمانة سائق تاكسى تجبر سائحة أمريكية على التغزل فى مصر.. جوردون تيلور تشيد بأمن واستقرار المحروسة فى سلسلة فيديوهات على اليوتيوب.. الأمريكية الشابة تتعهد بتكرار الزيارة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 10:31 م
"ادخلوها آمنين".. أمانة سائق تاكسى تجبر سائحة أمريكية على التغزل فى مصر.. جوردون تيلور تشيد بأمن واستقرار المحروسة فى سلسلة فيديوهات على اليوتيوب.. الأمريكية الشابة تتعهد بتكرار الزيارة الفتاة الأمريكية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت سائحة أمريكية فيديو على قناتها باليوتيوب تحدثت فيه عن تفاصيل رحلتها إلى مصر، والتى تضمنت الكثير من المفاجأت بالنسبة لها، مؤكدة أنها ترغب فى زيارة مصر مرارا ووصفتتها بأنها مختلفة للغاية وجميلة بل رائعة.

 

الفتاة الأمريكية فى الاهرامات
الفتاة الأمريكية فى الاهرامات

 

وبعد عرض لقطات من أعلى الفندق الذى تقيم فيه قبالة الأهرام فى الجيزة، روت "جوردون تيلور"، أكثر قصة مؤثرة بالنسبة لها خلال الرحلة، إذ أنه بعد رحلة طويلة للغاية مرت خلالها على عدة مطارات حيث مطار شنزن فى الصين ومطارى كوالامبور بماليزيا وجدة فى المملكة العربية السعودية، وصلت القاهرة منهكة، ومن ثم نسيت فى السيارة الأجرة "التاكسى" كاميراتها الباهظة الثمن وحقيبة بها أشياء أخرى.

 

الأمريكية
الأمريكية

 

وتقول تيلور: إنها فوجئت فى صباح اليوم التالى بسائق التاكسى الذى عاد إلى الفندق الذى تقيم فيه، وسلمها الكاميرا والأشياء التى نسيتها، وتضيف أنها حاولت منحه مكافأة على أمانته إلا أنه رفض تماما وقال لها " شكرا لك.. مرحبا بك فى مصر". وأعربت السائحة الأمريكية وهى من ميامى بولاية فلوريدا الأمريكية، عن عميق شكرها للسائق، وقد بدأت تيلور فى حالة تأثر كبير بأمانة سائق التاكسى حيث امتلأ حديثها بمشاعر الإعجاب والحب لمصر.

 

الفتاة الأمريكية فى حالة فرح بمصر
الفتاة الأمريكية فى حالة فرح بمصر

 

واستمرت تيلور رحلتها فى مصر، طيلة شهر، حيث أرادت استكشاف هذا البلد الرائع المختلف، كما تصفها فى الفيديو. بدأت رحلتها من الجيزة حيث ذهبت لزيارة الأهرامات أولا وعرضت فى الفيديو لقطات لأهرام الجيزة خلال النهار والمساء.

 

 

 

وتقول تيلور فى الفيديو إنها عندما قررت زيارة مصر بحثت كثيرا على الإنترنت حيث قرأت آراء كثيرة ومتناقضة، خاصة أنها قامت برحلتها منفردة دون أن يرافقها أحدا، مضيفة أنه من الأفضل أن يأتى الشخص ويرى بنفسه وهو ما حدث أيضا مع السعودية حيث قرأت روايات صعبة حول كيف لفتاة أن تكون بمفردها فى مطار سعودى إلا أنها مرت على مطار جدة وكان الأمر طبيعيا مثله مثل أى مطار آخر.

 

 

وتضيف أنها قبل أن تأتى لمصر سمعت أنها غير آمنة وهو تشويه، فإنها وجدت أن مصر آمنة تماما وقالت "أشعر أننى آمنة تماما وأشعر براحة وحرية للغاية"، معربة عن حبها لهذا البلد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حمزه

اللهم اجعل بلدنا هذا آمنًا مطمئنًا

اللهم اجعل بلدنا هذا آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين, اللهم إنا نسألك أمنًا وعافية وصحة وسلامة وسعة رزقٍ وكرامة, اللهم ارزقنا الاستقامة في سائر الأقوال والأعمال, اللهم أرنا الحقَ حقًا وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه, اللهم اجعل لنا من كل همٍ فرجًا، ومن كل ضيقٍ مخرجًا، ومن كل بلاءٍ عافية, اللهم انصر إخواننا المجاهدين في كل مكان، اللهم ثبت أقدامهم وقوِّ شوكتهم، واجمع كلمتهم، وسدد رميتهم، ووحِّد آراءهم وانصرهم على من عاداك وعاداهم, اللهم فُكَّ أسر المأسورين من المسلمين، اللهم فرِّج همومهم، ونفس كروبهم، وثبت قلوبهم, اللهم ارحم غربتهم وآنس وحشتهم، ولا تجعل لكافرٍ على مؤمنٍ سبيلاً، اللهم اغفر لآبائنا وأمهاتنا وارحمهم كما ربونا صغارًا، اللهم اغفر لمشايخنا ولمن علّمنا وتعلّم منا, اللهم أحسن إلى من أحسن إلينا, اللهم مَنْ وسّع علينا مسجدنا هذا وسِّع عليه في الدنيا والآخرة، اللهم وسِّع عليه في الدنيا رزقه، ووسع عليه في الآخرة مُدخله وقبره، اللهم اشرح صدره ويسّر أمره واخلف عليه بخيرٍ مما أنفق يا سميع الدعاء, اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين .. صدق الله العظيم

تحية لسائق التاكسي العظيم ابن مصر الشهم النبيل .. تحية للضيفة الكريمة التي أشادت بأم الدنيا .. شكرا على حرصها على توثيق ونشر رحلتها الرائعة .. لذلك ندعو محبي مصر في كل العالم .. لاتسمعوا لهذا أو ذاك ولاتسمعوا من هنا أو هناك .. فقط انطلقوا الى مصر .. ستجدون أكرم شعب وأخف ظل ووجوه مشرقة .. نحن المصريين عبر بعض إعلامنا نقدم الصورة السلبية عن مصر المحروسة .. مرحباً وأهلاً بكم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة