نادين سابا وإلهام وجدى تعلقان على man hunt: تامر هجرس وأمير كرارة بدايتهما "موديل"

الأحد، 12 نوفمبر 2017 09:08 م
نادين سابا وإلهام وجدى تعلقان على man hunt: تامر هجرس وأمير كرارة بدايتهما "موديل" إلهام وجدى ونادين سابا
كتبت أسماء زيدان وتصوير محمد فتحى وحسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت مسابقة "man hunt egypt 2017"، أمس السبت، بأحد فنادق القاهرة لاختيار أفضل عارض أزياء فى مصر ليمثل بلده فى المسابقة العالمية خلال شهور قليلة، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن.

أعضاء لجنة التحكيم
أعضاء لجنة التحكيم

 

وتضمنت لجنة تحكيم المسابقة الفنانة نادين سابا، وملكة جمال مصر عام 2009 وإلهام وجدى الحاصلة على 13 لقبًا عالميًا، وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أوضحتا سبب مشاركتهما فى المسابقة، وعبرا عن ضرورة عودة مثل تلك المسابقات لمصر حيث إنها ليست بجديدة على المجتمع المصرى.

 

 

وأشارت الفنانتان، إلى أن المجتمع المصرى متقبل لفكر وجود عارض أزياء رجل بدليل نجاح الفنان تامر هجرس، وأمير كرارة وكانت بدايتيهما "موديل"، أى عارضا أزياء وحققا نجاحات فنية كبيرة فيما بعد.

نادين وإلهام

نادين وإلهام

وبدورها قالت إلهام وجدى، إن مسابقةman hunt Egypt   ليست مسابقة جمال ولكنها موديل فتعتمد على طريقة العرض والمشى والقدرة على تمثيل البلاد فى الخارج، مؤكدة أنها لا تؤمن بفكرة تسمية الرجل بلقب ملك جمال.

ومن جانبها قالت نادين سابا، إن المسابقة لا تعتمد على الجمال بقدر تناسق الجسم والكاريزما فى العرض، فنعتمد أثناء تقييمنا للمتسابقين على من يتمكن من تمثيل مصر فى الخارج ليرفع اسمها فى المسابقة العالمية التى تحتوى على متسابقين من مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن المتسابقين فى عرض الزى الوطنى أبهروا لجنة التحكيم بقدرته على استغلال إمكانيات بسيطة فى إخراج عرض رائع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة