كالعادة الإخوان يحاولون إفساد فرحة المصريين.. الإرهابيون يشجعون الكونغو

الأحد، 08 أكتوبر 2017 06:56 م
كالعادة الإخوان يحاولون إفساد فرحة المصريين.. الإرهابيون يشجعون الكونغو المنتخب الوطنى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت كتائب تنظيم الإخوان الإرهابى والمتعاطفين معه، محاولاتهم الخبيثة المعتادة لإفساد فرحة المصريين بالاقتراب من التأهل لبطولة كأس العالم 2020 فى روسيا، بعد غياب أكثر من 28 عامًا، واستغلوا مواقع التواصل الاجتماعى لمحاولة بث هذه الروح بعدما لفظهم الشعب المصرى.

 

تغريدات وبوستات كتائب الإخوان، أظهرت انفصالهم عن الواقع، وإصرارهم المتزايد على معاداة الشعب المصرى، والوقوف أمام كل ما يمكن أن يفرحه، ودمج السياسة وخلطها بكل شيء حتى لو كان فرحة ينتظرها الشعب منذ أكثر من 28 عامًا، وهاجم الهارب وائل قنديل، عبر حسابه الشخصى على تويتر تدوينات توضح مدى كرهه لمصر والتحريض عليها وحاول تقليل الروح العالية لملايين المصريين المترقبين لفرحة التأهل لمونديال روسيا والصعود لكأس العالم.

 

ولقيت تلك التغريدات التى تهدف لإفساد فرحة المصريين، هجوما كبيرا من قبل مستخدمى موقع التدوينات القصيرة، واجتاح الهجوم التعليقات، ونشر حسن العفيفى صورة للمنتخب الوطنى فى التعليقات وكتب "يارب النصر لمصر"، بينما كتبت عبير دويدار "سيذكر التاريخ أنك بلا تاريخ".

 

وشاركت رانيا سعودى فى التعليقات وكتبت: "والله اللى زيك حرام فيه الجنسية، صحيح لما بعد عمر طويل أن شاء الله أبقى أدفن عندك"، وكتب محمود قرطم "إهرب بره البلد واكتب تويتات زى ما أنت عايز".

 

وعلى نفس السياق استكمل عاطف إبراهيم حفل الهجوم على الهارب قنديل، وكتب: "وأنت تعرف الوطنية منين يا كلب المرشد، وأنت وجماعتك الوسخة لا تأمنوا أصلا بوجود وطن وتعتبروه حفنه تراب عفنة، أنت وطنك الجماعة وسيدك الدولار"، وكتب بديوى هانى فى التعليقات "وأنت بقى إلى وطنيتك مثالية؟، هو صك الوطنية معاك يا أستاذ وائل زى ما صك الإيمان مع جماعتك؟"، واستكمل هانى فؤاد الهجوم فى التعليقات قائلًا " يا أعمى البصر والبصيرة، أعماك الله وطمس على عينك وقلبك، كونك لا ترى ما يتحقق فى مصر فذلك لا ينقص منه بل يزيدك أنت نقصًا".

 

واستكمالًا لخطة الإخوان الإرهابية فى إفساد فرحة المصريين، شن عمرو عبد الهادى المنتمى للجماعة تغريده له عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، هجومًا على القيادة السياسية والمنتخب الوطنى.  

 

وعلى الفور تحولت التعليقات فى التغريدة إلى حالة من الهجوم والاستياء من المواقف المعاديو لفرحة المصريين وكتب أحد المشاركين "طبعا أنت محروق علشان المصريين متجمعين وفرحانين أن شاء الله هتكمل فرحتنا من غيركم".

 

الهجوم على وائل قنديل

الهجوم على وائل قنديل

 

 
جانب من التعليقات على وائل قنديل
جانب من التعليقات على وائل قنديل

 

جانب من الهجوم على قنديل
جانب من الهجوم على قنديل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة