ضبط موظف ارتدى النقاب واستعان بزوجته لسرقة شركة يعمل بها فى الإسكندرية

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:39 م
ضبط موظف ارتدى النقاب واستعان بزوجته لسرقة شركة يعمل بها فى الإسكندرية المتهم وزوجته
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية ضبطوا شخصا وزوجته لسرقتهما مبلغا ماليا من داخل إحدى الشركات.

تلقت أجهزة الأمن بباب شرقى بالإسكندرية بلاغاً من محامى بشركة ملاحة، باكتشافه سرقة "267 ألف دولار- 224 ألف جنيه"، من داخل خزينة الشركة.

وأضاف المحامى، أنه بمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة فى حضور المحاسب المسئول عن الخزينة، تبين لهم قيام مندوب خدمة العملاء بالشركة بالاستيلاء على المفاتيح الخاصة بالخزينة "عهدة المحاسب"، وسرقة المبالغ المالية وهروبه وتبين سلامة جميع منافذ الشركة وعدم وجود آثار عنف بالخزينة .

وعلى الفور شكل قطاع الأمن العام فريق بحث بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة لضبطه مرتدياً ملابس نسائية "نقاب"، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوجته.

وأضاف المتهم باستبداله جزء من المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية وشراء بعض المشغولات الذهبية، وأرشد عن "246,707 دولار أمريكى- 519,895 جنيه مصرى وبعض المشغولات الذهبية بحوزة زوجته"، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

المتهمان
المتهم وزوجته








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

امنعو النقاب

فهو اصبح وسيلة لارتكاب جرائم عديدة

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

النقاب النقاب النقاب

النقاب النقاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

ما مشكلتكم في النقاب يا جماعة ؟؟

طيب لما المتبرجة تسرق ما حجتجم ؟؟ هتقلع برضوا ؟؟ نسبة النصابين الذين يرتدون النقاب أقل بكثير من المتبرجات ..وكم من مجرمة محجبة ..ساقطة وسارقة بل وبلطجية ووجهها مكشوف ؟؟المشكلة أن العقاب الرادع غير موجود ..لو وجد العقاب الرادع أنتهى الأمر ..في دول الخليج نسبة كبيرة من المنقبات متواجدة ولم نسمع عن إستغلال النقاب في أعمال إجرامية ..لماذا لأن القانون رادع ويتم تطبيقه بصرامه ..فلا تلوموا النقاب ..الملامة على الأحكام الهزيلة ..وياليت القضاة يغلظون الأحكام في كافة الجرائم ..وليس جرائم السرقة فقط جرائم المخدرات وهي أم الجرائم وسبب المصائب للمجتمع المصري لدرجة أنها أوصلت أن الأبن يقتل أمه أو أبيه للحصول على المال لشراء المخدرات ..وصل الأمر لزنا المحارم وإغتصاب الأطفال والسرقة والنصب ..وكم من شركة صرافة ونقل أموال ومكاتب بريد تم سرقتهم من موظفين يعملون بها والسارقين موظفين فيها ولا يرتدون النقاب ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة