حبس تاجر و 3 آخرين بتهمة غسيل أموال وتجارة المخدرات

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 09:20 م
حبس تاجر و 3 آخرين بتهمة غسيل أموال وتجارة المخدرات كلابش - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام للنيابات حبس تاجر وثلاثة أخرين بتهمة غسيل الأموال والاتجار فى المواد المخدرة، وانتحال صفة ضباط 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وكشفت تحقيقات أحمد معاذ مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، أنه تم ضبط المتهم يدعى إسلام عبد الله هارب من سجن طرة أثناء ثورة يناير من القضية رقم 25 25 لسنة 2008 مخدرات بعابدين ، خلال تردده على شقتين سكنيتين فى منطقة مصر الجديدة ملك لزوجته وشقيقه وصديقه أيمن، منتحلين صفة ضابط، وإنه عاد لممارسة نشاطة مرة أخرى بمساعدة زوجته وصديقه، من خلال القيام بعمليات غسيل أموال لعدم تمكنه من فتح حساب بنكي، حتي لا يفضح أمره.
 
كما تبين أنه اشترى عدد من الشقق في المناطق الجديدة "المقطم ،التجمع ،الهرم" باسم الزوجه، وأن المتهم انتحل صفة ضابط ليقوم بإرهاب جيرانه وحتى لا يشك فى أمره مستخدمًا سلاح ميرى مسروق منذ الثورة وكارنيه مزور ويستخدم ذلك في تهريب المخدرات من الأكمنة، وتبين أن المتهم يمتلك أموال بقيمة 10 ملايين جنيه قيمة أرصدة نقدية وعقارات يمتلكها، حيث يمتلك مكتب تأجير سيارات ملحق به جراج، وضبط مجموعه من السيارات تجاوزت 4 ملايين جنيه ودراجات بخارية.
 
وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار الزوجه الهاربة، والاستعلام عن محضر هروب المتهم من السجن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة