نصائح هتهون عليك الرجيم عشان تخس من غير حرمان

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:04 ص
 نصائح هتهون عليك الرجيم عشان تخس من غير حرمان رجيم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نفسك فى ايه؟ أخس" السؤال والجواب الأشهر بين الفتيات، ففى الوقت الذى يعتبر فيه البعض أن الرشاقة مجرد غاية تسعى إليها الفتيات من أجل الحصول على جسم مثالى، تتعامل الفتيات مع خسارة الوزن باعتباره حلم يتمنين تحقيقه ويسعين إليه بكافة السبل، وفى أى تجمع للفتيات ستجد أن الحديث عن الرجيم وخسارة الوزن جزء أساسى من سياق الكلام، وكل فتاة تحكى عن تجربتها مع الرجيم.

ومؤخرًا ظهرت كثير من الحلول التى تتعلق بمشكلة خسارة الوزن، وكان أبرزها الديتوكس بأشكاله المختلفة، كذلك الشق الجراحى والتجميلى مثل عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، كذلك ممارسة الرياضات الجديدة مثل الزومبا وغيرها من الرقصات التى تعمل على حرق الدهون وشد عضلات الجسم.

ريجم5
رجيم

ورغم الحلول السابقة والنتائج التى حققتها، إلا أن معظم الفتيات يخشين من خوض هذه التجارب على نظرًا لبعض الأعراض الجانبية التى تصاحبها، ويجدن أن الرجيم هو الطريقة الأنسب والأكثر سلامة وأمان وذلك على الرغم من كونه الأصعب بين هذه الحلول خاصة عند الفتيات اللاتى تحب الطعام بشكل كبير ولا يمكنهن الحرمان من بعض الأصناف.

وفى تقرير لموقع ebylife ذكر خلاله مجموعة من النصائح التى يجب اتباعها مع أى نظام رجيم، للتخلص من زيادة الوزن.


ريجم4
رجيم

ومن أبرز النصائح التى يجب اتباعها مع الرجيم

رجيم2
رجيم

تجهيز الثلاجة:

مجرد أن تعزم على البدء فى نظام رجيم عليك أن تجهز ثلاجتك بمجموعة من الأطعمة الصحية التى تتناسب مع نظام الرجيم الذى تتبعه، حتى يكون الوصول إلى وجبة صحية فى أى وقت أمر بسيط لا يحتاج إلى تعقيد.

رجيم3
رجيم

الوجبات السريعة:

وفقًا لتجارب البعض، وجد أن الوجبات السريعة جاذبة للكثيرين بأشكالها المميزة الموجودة بالإعلانات، لذلك عليك أن تكتفِ بتناول الطعام من منزلك وتبتعد عن أماكن تواجد المطاعم التى تقدم الوجبات السريعة حتى تكون بمنأى عنها.

رجيم1
رجيم
 
وجبة واحدة لا تضر:

كثير من الأشخاص لديهن ولع بالوجبات غير الصحية التى تحتوى على دهون، من بينها الوجبات السريعة، والحرمان التام لا يساعد على خسارة الوزن، ويحتاج الشخص إلى وجبة غير صحية مرة كل أسبوع حتى يساعد نفسه على تجديد معدل حرق الدهون وتنشيط الجسم من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة