النائب رحمى بكير يطالب بإعادة فتح محكمة العريش خدمة لأهالى شمال سيناء

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:07 م
النائب رحمى بكير يطالب بإعادة فتح محكمة العريش خدمة لأهالى شمال سيناء الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، عددا من الأسئلة والبيانات العاجلة وطلبات الإحاطة الموجهة للحكومة، حول عدد من الملفات.

وخلال الجلسة، وجه النائب رحمى بكير، استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسى، مناشدا سيادته بالتدخل لعودة العمل بمحكمة العريش من جديد، ومؤكدا أن أهالى سيناء يعانون جراء توقف العمل بالمحكمة، والموظفون والمحامون لا يعملون، رغم كونها مؤمّنة بالكامل ومن كل الجوانب، متابعا: "الأهالى ينتقلون من العريش إلى الإسماعيلية، وهذا عبء كبير عليهم، والمحامون لا يعملون".

فى سياق آخر، قال النائب شكرى الجندى، إن "اللى ما يشوفش المشروعات القومية الكبيرة جاحد حاقد، وزارة الصحة شيدت مشروعات كبيرة"، مطالبا وزارة الصحة فى الوقت ذاته بإنشاء إدارة للتفتيش، لمراقبة تواجد الأطباء من عدمه، والأدوية، وغير ذلك من أدوات المنظومة الصحة، متابعا: "لو عملوا كده الدنيا هتتظبط جدا، وفى كل الأحوال الوزارة شغالة كويس جدا، ويكفى ما حدث فى قصة فيروس سى".

فيما أبدى النائب سعد العبودى، استياءه من التعامل مع مزارعى الأرز، فى بيان عاجل وجهه لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الموارد المائية والرى الدكتور محمد عبد العاطى، مطالبا بالنظر بعطف لمزارعى الأرز، ومضيفا: "الفلاحين بيئنّوا، ولا الرز جاب إنتاج، ولا وزير الرى وفر ميّه علشان يساعدهم على الزراعة، وجايب غرامات شديدة جدا، ليه بنعاقب الفلاحين؟ عمرهم ما جُم على الدولة فى حاجة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة