رئيس الجزائر يوجه رسالة لـ"محرز" قبل أمم أفريقيا

الإثنين، 09 يناير 2017 11:31 ص
رئيس الجزائر يوجه رسالة لـ"محرز" قبل أمم أفريقيا الرئيس الجزائرى بوتفليقة ورياض محرز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، التهنئة إلى رياض محرز، نجم المنتخب الجزائرى ونادى ليستر سيتى الانجليزى، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2016 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

 

وقال الرئيس الجزائرى فى رسالته إلى رياض محرز كما ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، "لقد تابعت وجميع الجزائريين المحبين لرياضة كرة القدم باهتمام واعتزاز الفوز المستحق الذى حظيتم به والتشريف المنتظر الذى نلتموه فى تتويجكم كأفضل لاعب فى رياضة كرة القدم فى قارتنا السمراء لسنة 2016 والذى سيبقى مدار فخر الجزائريين واعتزازهم ما تعاقبت الأعوام".

 

أضاف، "إن اختيارك وتتويجك لهو شرف لوطنك واعتراف بتفوق شبابنا فى أكثر من صعيد، وبما تميزتم به فى هذه الرياضة من فن جميل وخلق حميد ومن جد واجتهاد. وما من شك فى أن هذا التتويج سيكون حافزا ومشجعا لكم على الاستمرار فى بذل جهد أكبر ونشاط أكثر تألقا".

واصل الرئيس الجزائرى حديثه لنجم ليستر سيتى، قائلاً، "باسمى الخاص وباسم الجزائريات والجزائريين الذين أدخلت الفرحة والبهجة فى قلوبهم أشكرك وأهنئك وأهنئ من خلالك كل الرياضيين الجزائريين، مؤكدا لكم جميعا دعمى وتشجيعى المتواصل لجهودكم. ولما تقدمون لوطنكم من فضل وخير بانتصاراتكم فى كل عرس رياضي"، متابعاً، "إن أنظار شعبكم تتجه إليكم فى كل استحقاق وطنى أو جهوى أو دولى وأمله فيكم، فكل تألق لكم هو تألق له وكلما انتصرتم زدتموه عزاً وفخراً فسيروا إلى الأمام قدما، واحرصوا على أن تقدموا أفضل ما عندكم، ومن الله السداد وحسن التوفيق".

 

ويستعد رياض محرز لقيادة منتخب الجزائر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

وأوقعت قرعة البطولة، المنتخب الجزائرى فى مجموعة نارية مع منتخبات السنغال وتونس وزيمبابوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة