شاهد.. ودية موريتانيا تثير قلق الجزائر قبل أمم أفريقيا

الأحد، 08 يناير 2017 12:02 م
شاهد.. ودية موريتانيا تثير قلق الجزائر قبل أمم أفريقيا منتخب الجزائر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت وسائل الأعلام الجزائرية عن خيبة أملها تجاه الأداء المتواضع، الذى ظهر عليه المنتخب الجزائرى أمام نظيره الموريتانى فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن استعدادات "الخضر"، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى ستقام بالجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

وذكرت صحيفة "الشروق"، أنه على الرغم من الفوز الذى حققه المنتخب الجزائرى على نظيره الموريتانى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن صاحب الأرض ظهر بمستوى متواضع، خاصة فى الشوط الأول، وسط خطوط متباعدة، وسوء انتشار للاعبين داخل أرض الملعب.

 

وأضافت الصحيفة، أن مباراة الجزائر وموريتانيا، أظهرت أن البلجيكى جورج ليكنز المدير الفنى لمنتخب "الخضر" سيكون أمامه الكثير من العمل لعلاج الأخطاء الدفاعية التى ظهرت خلال اللقاء قبل خوض المعترك الأفريقى، مشيرة إلى أن المدير الفنى قرر عدم إشراك ثنائى ليستر سيتى الإنجليزى، رياض محرز وإسلام سليمانى، وياسين براهيمى لاعب وسط بورتو البرتغالى فى مباراة أمس تفادياً للإصابات.

 

أما صحيفة "النهار الجديد"، فقالت أن ودية موريتانيا أظهرت العديد من الأخطاء الدفاعية للمنتخب الجزائرى الذى حقق فوزاً غير مقنع على نظيره الموريتانى، خاصة من جانب المدافع هشام بلقروى الذى تسبب فى هدف الضيوف الوحيد.

 

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب الجزائر فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات السنغال وزيمبابوى وتونس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة