أحمد فتحى: أجيد حراسة المرمى.. وهبقى مهاجم زى الزفت

الثلاثاء، 31 يناير 2017 12:13 ص
أحمد فتحى: أجيد حراسة المرمى.. وهبقى مهاجم زى الزفت أحمد فتحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد أحمد فتحى، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، على مشاركته فى ثلاث مراكز "ظهير أيمن وظهير أيسر ولاعب وسط" مع المنتخب منذ بداية بطولة أمم إفريقيا بالجابون، مؤكداً أنه على أتم الاستعداد للمشاركة فى أى مركز وفقاً لرؤية المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر.

 

وأضاف "الجوكر" أنه يجيد اللعب فى مركز حارس المرمى، إلا أنه لن يكون موفقاً فى حالة اللعب كرأس حربة، قائلاً: "معنديش مشكلة ألعب رأس حربة، لكن هبقى مهاجم زى الزفت، لأنى مش عماد متعب فى تحركاته، وكمان قصير القامة، لكن ممكن أجيب أهداف".

 

وأردف أحمد فتحى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الجابون" عبر شاشة "أون سبورت" أن الجيل الحالى من أفضل الأجيال التى عاصرها مع المنتخب، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة لتحقيق أحلام المصريين والتتويج بالبطولات، فضلاً عن احتراف أغلبهم فى أندية كبرى، لافتاً إلى أنه سيشارك فى مونديال العالم بروسيا 2018 مع هذا الجيل.

 

وعن الأسطورة عصام الحضرى، حارس مرمى الفراعنة وفريق وادى دجلة، أكد "الجوكر" أن الحضرى يتمتع بإصرار وعزيمة غير طبيعية، قائلاً: "بسأل الحضرى كل شوية الدوافع اللى عندك والإصرار ده جايبه منين بعد السن ده كله؟! الواحد ساعات بيحس بملل وزهق من كتر التدريبات واللعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة