حازم إمام: الحضرى ظاهرة لن تتكرر.. والمحمدى تخصص "كبارى"

الإثنين، 30 يناير 2017 09:43 م
حازم إمام: الحضرى ظاهرة لن تتكرر.. والمحمدى تخصص "كبارى" حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالأسطورة عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى وفريق وادى دجلة، مؤكداً أن السد العالى يعد ظاهرة صعب تكرارها، خاصة فى ظل حفاظه على لياقته البدنية رغم بلوغه 44 عاماً.

قال الثعلب الصغير، إن الحضرى فى عام 98 كان أضخم وأعرض من الوقت الحالى الذى يشهد انخفاضا كبيرا فى وزن الحارس، ليظل محافظاً على لياقته البدنية، وهذا أمر صعب جداً فى ذلك العمر، ليدل على مدى إصرار الحضرى لتحقيق حلمه.

كما اشاد عضو مجلس الجبلاية، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص الجابون" عبر شاشة "أون سبورت" بأحمد المحمدى مؤكداً أنه قدم أداء مميزا فى مباراتى غانا والمغرب، قائلاً: "المحمدى نجم الكبارى.. ومافيش لاعب مش بيغلط"، متوقعاً أن يتألق عمر جابر إذا تم الاعتماد عليه فى المباريات المقبلة لما يتمتع به اللاعب من مميزات وخبرات عالية.

وأعرب حازم إمام عن سعادته من النتائج التى حققها المنتخب الوطنى مع الأرجنتينى هيكتور كوبر حتى الآن، لافتاً إلى أن التشاؤم كان يسيطر على الأغلبية قبل انطلاق البطولة، وبدأ البعض يتحدث عن إقالة كوبر، إلا أنه نجح فى تخطى كافة العقبات التى واجهته وحقق نتائج جيدة جداً، ليفاجئ الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة