"طيران الإمارات" تجرى تعديلات لأطقم رحلاتها المتوجهة إلى أمريكا

الإثنين، 30 يناير 2017 10:21 ص
"طيران الإمارات" تجرى تعديلات لأطقم رحلاتها المتوجهة إلى أمريكا طيران الإمارات - أرشيفية
دبى (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة "طيران الإمارات" أنها أجرت "التعديلات اللازمة" لأطقم رحلاتها المتجهة إلى الولايات المتحدة امتثالا لمرسوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب القاضى بحظر دخول مواطنى سبع دول.

 

وقال متحدث باسم الشركة العملاقة فى بيان الأحد "تسرى الإجراءات الجديدة لدخول الولايات المتحدة، المتعلقة بمواطنى سبع دول، على جميع الركاب وأطقم الرحلات من طيارين ومضيفين جويين".

 

وأكد أن "أيا من أفراد أطقم" الشركة التى تتخذ من دبى مقرا لها "لم يتأثر بالإجراءات الجديدة حتى الآن، لكنها أجرت التعديلات اللازمة فى ما يتعلق بأطقم الرحلات امتثالا لهذه الإجراءات".

 

ووقع ترامب الجمعة مرسوما يقضى بمنع سفر مواطنى سبع دول الى الولايات المتحدة هى ايران والعراق وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن لمدة ثلاثة أشهر، حتى لو كانت بحوزتهم تأشيرات دخول. كما وقع مرسوما يعلق قدوم اللاجئين لمدة اربعة أشهر.

 

و"طيران الإمارات" هى إحدى أكبر شركات الطيران فى العالم وتسير رحلات لأكثر من 153 وجهة بينها العديد من المطارات الأمريكية انطلاقا من مطار دبي، مستخدمة اسطولا يضم 250 طائرة. ويعمل لدى الشركة ألاف الموظفين الذين يحملون جنسيات مختلفة.

 

وشددت الشركة على أنها تواصل "تسيير رحلاتها المنتظمة إلى الولايات المتحدة كالمعتاد"، مشيرة أيضا الى أنها توفر "كل مساعدة ممكنة للركاب المتأثرين بهذه الإجراءات، حيث تتيح تغيير الحجز أو استرجاع ثمن التذاكر لحاملى جوازات الدول السبع".

 

كما أعلنت مجموعة "الاتحاد للطيران" الاماراتية التى تتخذ من أبوظبى مقرا لها، والخطوط الجوية القطرية، أن الشركتين بداتا بدورهما تطبيق اجراءات جديدة، ونشرتا لائحة بالمستندات المطلوبة من الركاب للسماح لهم بالتوجه الى الولايات المتحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة