شركات الطيران فى الإمارات تعلن مراجعة سفر 7 جنسيات إلى الولايات المتحدة

الأحد، 29 يناير 2017 11:06 ص
شركات الطيران فى الإمارات تعلن مراجعة سفر 7 جنسيات إلى الولايات المتحدة طيران دبى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ناطقون باسم شركات الطيران الإماراتية، "الاتحاد للطيران" و"طيران الإمارات"، الأحد، أنه ستتم مراجعة سفر رعايا السودان وايران والعراق وليبيا والصومال واليمن، وسوريا، إلى المطارات فى الولايات المتحدة، وذلك نظراً لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بحظر الدخول المؤقت لرعايا هذه الدول إلى بلاده. حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ونقلت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، عن المتحدث باسم شركة "الاتحاد للطيران"، قوله، أنه "نتيجة للأمر التنفيذى الموقع من جانب الرئيس الأمريكى، أمس السبت، فقد تغيرت متطلبات الدخول الخاصة بدوائر الهجرة فى الولايات المتحدة بالنسبة لمواطنى إيران والعراق والسودان والصومال وسوريا واليمن وليبيا".

ولقد تسببت القرارات الجديدة فى الولايات المتحدة فى منع رعايا 7 دول شرق أوسطية من دخول الأراضى الأمريكية، ولم يتمكن بعض الركاب من السفر من مطارات الإمارات إلى الولايات المتحدة.

وكانت شركة "الطيران القطرية" أوضحت، أمس السبت، أنها ستراجع سفر رعايا الدول الـ7 المذكورة بعد قرار الحظر المؤقت للرئيس الأمريكى، بخصوص دخول مواطنى هذه الدول إلى الولايات المتحدة.

وفى سياق متصل، أفادت وكالات الأنباء العالمية، أن محكمة فيدرالية فى بوسطن أصدرت، أمس، أمراً بوقف قرار الرئيس ترامب التنفيذى بمنع الهجرة من الدول الـ7، وذلك بعد مظاهرات أمام مطارات حيوية فى الولايات المتحدة ضد القرار، والذى تسبب فى منع دخول ما بين 100 و200 من رعايا الدول المذكورة إلى الأراضى الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة