مدرب غانا عن مواجهة الفراعنة: صدام قوى مع فريق كبير

الثلاثاء، 24 يناير 2017 02:46 م
مدرب غانا عن مواجهة الفراعنة: صدام قوى مع فريق كبير إفرام جرانت مدرب غانا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع الإسرائيلى إفرام جرانت المدير الفنى للمنتخب الغانى، صداما قويا أمام مصر فى المباراة التى تجمع الطرفين غدًا الأربعاء، فى ختام منافسات دورى المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون فى نسختها الـ31.

 

قال المدير الفنى للمنتخب الغانى فى مؤتمر صحفى، إنه يتنبأ بمباراة مثيرة أمام الفراعنة غدًا، على ملعب بورت جينتل، مُشددًا على صعوبة المهمة فى هذه المواجهة التى ستجمعه بعمالقة شمال أفريقيا على حد وصفه.

 

أضاف جرانت خلال تصريحاته قائلًا "إذا كنت قد شاهدت المباراة الأخيرة لنا مع مصر فى الإسكندرية فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ستلاحظ أن سيطرنا على اللعب تمامًا، حارس مرمانا لم يلمس الكرة معظم فترات المباراة، ولكن فى النهاية خسرنا.. لكن هذا لا يعنى أنا مباراة الغد ستكون من طرف واحد".

 

أشاد مدرب البلاك ستارز بالمنتخب المصرى، مؤكدًا أنه فريق كبير وهم على دراية واسعة حول كيفية تقديم كرة جيدة، مُشددًا على عشقه لمثل هذه المعارك حتى إذا كانت غير مهمة على أرض الواقع.

 

جدير بالذكر أن منتخب غانا يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وتأهل بشكل رسمى إلى الدور الثانى من "كان 2017" فيما تأتى مصر فى الوصافة برصيد 4 نقاط ثم مالى ثالثًا بنقطة وحيدة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة