مجيد بوقرة مصدر قلق للبلجيكى ليكنز مع المنتخب الجزائرى

الجمعة، 20 يناير 2017 03:00 ص
مجيد بوقرة مصدر قلق للبلجيكى ليكنز مع المنتخب الجزائرى مجيد بو قرة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الدولي الجزائرى السابق مجيد بوقرة المنضم حديثًا للجهاز الفنى لمنتخب محاربى الصحراء مصدر قلق للمدرب البلجيكى جورج ليكنز، بسبب تدخلاته الكثيرة فى وضع تشكيل مباريات الفريق وهو ما أثار غضب المدرب البلجيكى.

قالت صحيفة "الشروق" الجزائرية إنه على الرغم من أن ليكنز حرص على الإشادة بمجيد بوقرة وتواجده ضمن معاونيه خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده فى 2 يناير الماضى إلا أن البلجيكي أصبح متوترًا وقلقًا فى الفترة الأخيرة لانسجام اللاعب المعتزل حديثاً بشكل سريع فى الطاقم الفنى، وقربه الشديد من اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن الأمور بدأت تفلت من بين أيدى المدرب البلجيكى بسبب كثرة المشاكل التى ظهرت فى المعسكر من خلال مشكلة فوزى غولام مع سليمانى، والمشادة الجسدية التي وقعت بين سليماني وكادامورو ليلة لقاء تونس، فضلاً عن رفض اللاعب بغداد بونجاح مواصلة عملية الإحماء خلال مباراة زيمبابوي.

وكان بوقرة قد انضم لجهاز المنتخب الجزائرى بتوصية من محمد روراوة رئيس الاتحاد قبل انطلاق تدريباته استعدادًا لخوض نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون. 

ويواجه المنتخب الجزائرى مأزقًا شديدًا فى البطولة الأفريقية بعد الخسارة أمام تونس بنتيجة 2:1، فى المباراة التى جمعتهما الخميس بالجولة الثانية من مجموعات الكان، ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة ويتأزم موقفه نحو التأهل للدور الثانى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة