أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يختار 3 سفراء لعلامته التجارية

الجمعة، 13 يناير 2017 09:50 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يختار 3 سفراء لعلامته التجارية رافينيا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار نادى بايرن ميونخ الألمانى على الثلاثى جيوفانى إلبير، وبيكسنتى ليزارازو، وحسن صالح حميدزيتش، لاعبى الفريق السابقين، ليصبحوا سفراء العلامة التجارية للفريق البافارى.

 

بايرن ميونخ يعلن رسميا تعيين 3 سفراء لعلامته التجارية

نشر نادى بايرن ميونخ الألمانى بيانا رسميا اليوم الجمعة، أكد من خلاله أن الثلاثى الشهير سيمثلون الفريق البافارى فى جميع أنحاء العالم، للمساعدة فى بناء وتقوية العلامة التجارية للفريق داخل البلاد وخارجها، وسيشاركون أيضا فى برنامج لمدة عام للتسويق والعلاقات العامة والأنشطة الإعلامية.

جيوفنى البير
جيوفنى إلبير

 

وقال ليزارازو: "من الرائع العودة لعائلة بايرن"، فيما تحدث صالح ميدزيتش قائلا: "إنه أفضل شىء حدث لى منذ أن تركت اللعب للبايرن"، وتعهد إلبير بأنه سيتعلم اللغة الإنجليزية لتصبح بجانب اللغة البرتغالية والألمانية والإيطالية والإسبانية، ليعمل على تسويق العلامة التجارية بشكل أفضل.

 

ظهير بايرن ميونخ يتحدث عن إيجابيات وسلبيات معسكر الدوحة

وتحدث البرازيلى رافينيا الظهير الأيسر لنادى بايرن ميونخ الألمانى، والذى يلعب لموسمه السادس مع الفريق البافارى عن معسكر الدوحة الذى أول أمس الأربعاء. وقال ظهير بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى لفريق البافارى: "التدريبات كانت رائعة لكن صعبة، لذا فإن أقدامى متعبة ولكن هذا جزء من التحضير، الكل جاهز فقد عاد بواتينج وتياجو، كلنا نسير فى الاتجاه الصحيح لإكمال الموسم بشكل جيد والفوز بأكبر عدد من البطولات ممكنة".

 

رافينيا
رافينيا
 

وأضاف الظهير البرازيلى: "المدرب يشعر بنا، فهو رجل رائع، وهو مثل الأب للفريق كله ويمكننا دائماً اللجوء إليه إذا واجهتنا مشاكل، لقد فاز بألقاب كثيرة فى مسيرته ونأمل أن نفوز معه بالكثير أيضاً".

 

شالكه يعلق على ضم مدافع بايرن ميونخ

نادى شالكه الألمانى يعلق أماله على مدافع بايرن ميونخ شتوبر
نادى شالكه الألمانى يعلق آماله على مدافع بايرن ميونخ شتوبر
 

علق نادى شالكه الألمانى آماله على مدافع بايرن ميونخ باد شتوبر، الذى انتقل منذ ساعات إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة، وقال هايدل المدير الرياضى لشالكه: "إن بادشتوبر بإمكانه منح دفاع شالكه مزيدًا من الاستقرار"، مشيراً إلى قدرته على قراءة الملعب من آخر نقطة فى الملعب وإمكانياته الفنية التى تساعده فى بناء الهجمات من الخلف ودعم زملائه".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة