الغموض يحيط بمستقبل توخيل مع بوروسيا دورتموند

الأربعاء، 11 يناير 2017 09:48 م
الغموض يحيط بمستقبل توخيل مع بوروسيا دورتموند توخيل مدرب بوروسيا دورتموند
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت بعض التقارير الإعلامية، أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند تشكك في قدرة توماس توخيل على تحقيق أهداف الفريق، خاصة بعد تذبذب الأصفر في مرحلة ذهاب الدوري الألماني.

واختتم فريق بوروسيا دورتموند مرحلة الذهاب في المركز السادس في جدول مسابقة الدوري الألماني مبتعدا عن متصدر الدوري فريق بايرن ميونيخ بـ 12 نقطة.

وعبر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند عن حزنه من المستوى المتذبذب لفريقه الذي أدخل عليه مجموعة كبيرة من التغييرات قبل بداية الموسم.

لكن ليس فقط توخيل هو الوحيد من يقلقه تراجع مستوى فريق دورتموند في بعض المباريات، بل أيضا إدارة النادي، التي بدأت تساورها شكوك في قدرة المدرب على قيادة الفريق لتحقيق أهداف النادي، حسبما ذكرت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية.

وذكرت "كيكر" أن مسؤولي فريق دورتموند يفكرون بعمق إن كانوا سيقدمون على تقديم عرض جديد لتمديد عقد المدرب توخيل قبل نهايته.

ويفترض في نهاية الموسم أن يتأهل توخيل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا لمضاعفة حظوظه للحصول على عرض لتمديد عقده الذي سينتهي في صيف 2018.

لا تفاوض خلال الموسم



بيد أن هناك مصادر أخرى، ذكرت أن توخيل سيسير على نفس نهج المدرب السابق لفريق بايرن ميونيخ بيب جوارديولا، الذي رفض تجديد عقده مع النادي البافاري، مفضلا الانتقال لتدريب مانشستر سيتي.

ونفى توخيل في حوار مع شبكة "دبليو دي آر" (WDR) الإذاعية أن يكون قد فتح قنوات التفاوض مع إدارة بوروسيا دورتموند حول إمكانية تجديد عقده.

وقال توخيل في ماربيا الإسبانية، حيث يستعد فريق دورتموند لمرحلة إياب الدوري الألماني "أتمنى أن تتفهموا حقيقة أنني لا أجيد التفاوض خلال الموسم الكروي".

وتابع المدرب الألماني "الآن انقضت نصف مدة العقد الذي يجمعني بدورتموند وأنا مرتاح، فلا داعي للسرعة".

توخيل ينفي الاختلاف مع الإدارة



كما نفى المدير الفني لفريق دورتموند أن تكون علاقته قد تدهورت مع الرئيس التنفيذي للنادي هانس يوأخيم فاتسكه أو المدير الرياضي ميشائيل تسورك.

وقال توخيل "تربطنا علاقات قوية تتسم بالمودة والاحترافية. في بعض الأحيان تظهر بعض الاختلافات في الآراء، لكن هذا الأمر عادي، بل وضروري لمصلحة النادي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة