المبعوث الأممى لليمن يقدم إحاطه لمجلس الأمن عن سير المشاورات بالكويت

الأربعاء، 03 أغسطس 2016 01:52 م
المبعوث الأممى لليمن يقدم إحاطه لمجلس الأمن عن سير المشاورات بالكويت إسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممى لليمن
الكويت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم مبعوث الأمين العام لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد إحاطة لمجلس الأمن الدولى عن سير المشاورات بين الأطراف اليمنية اليوم الأربعاء، عبر الأقمار الصناعية من الكويت.

وكان المبعوث الأممى قد عقد جلسة ثنائية صباح اليوم مع وفد (أنصارالله) و(المؤتمر الشعبى العام) وذلك فى إطار المشاورات التى تستضيفها دولة الكويت منذ 21 أبريل الماضى.

كما التقى ولد الشيخ أحمد سفراء الدول الـ 18 المعنية بالحل السلمى فى اليمن ووفد أنصار الله والمؤتمر الشعبى العام أمس على هامش مشاورات السلام اليمنية التى تستضيفها الكويت منذ 21 أبريل الماضى.

وتم خلال اللقاء مع السفراء بحث مستجدات مشاورات السلام اليمنية فى الكويت لاسيما ما يتعلق بالمقترح الذى عرضه المبعوث الأممى على الأطراف للتوصل إلى حل سياسى للأزمة فى هذا البلد من خلال خريطة طريق تبنى على الأرضية المشتركة التى تم التوصل اليها خلال الأسابيع الماضية.

وقد أعلن المبعوث الأممى- أمس الأول- تسلمه رسالة موقعة من وفد الحكومة اليمنية يعلن فيها موافقته على المقترح الذى قدمه لحل الأزمة اليمنية قبل أن يغادر الوفد الكويت عائدا إلى العاصمة السعودية (الرياض).

وأكد ولد الشيخ أحمد- فى بيان- أن "مغادرة الوفد الحكومى الكويت لا تعنى مغادرة مشاورات السلام فنحن متفقون مع الأطراف على استمرار المشاورات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة