ويكشف سر ضم المحمدى..

مدرب المنتخب: لا توجد أزمة مع الزمالك واللاعبين حصلوا على الراحة الكافية

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 02:37 ص
مدرب المنتخب: لا توجد أزمة مع الزمالك واللاعبين حصلوا على الراحة الكافية أسامة نبيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، أنه لا توجد أزمة مع نادى الزمالك بسبب معسكر الفراعنة المقبل استعداداً لوديتى غينيا وجنوب إفريقيا، وقربه من موعد مباراة الأبيض فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 

ويستعد منتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ويتواجد المنتخب فى مجموعة تضم غانا والكونغو وأوغندا، ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفراعنة يوم 26 أغسطس الجارى بالإسكندرية، استعداداً لوديتى غينيا ثم ودية جنوب إفريقيا المقرر لها 6 سبتمبر.

 

أوضح نبيه، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، أن لاعبى الزمالك وكذلك الأهلى حصلوا على الراحة السلبية الكافية، ولا توجد أزمة فى مشاركتهم فى المباراتين الوديتين، مؤكداً أنه سيعتمد على القوام الأساسى لتجهيزهم للقاء الكونغو، مشيراً إلى أن العلاقة مع جميع الأندية على ما يرام، ولا يوجد تنسيق لمشاركة لاعب وإراحة آخر، ومصلحة المنتخب فى المقام الأول.

 

وأضاف مدرب المنتخب، أن أحمد المحمدى لاعب هال ستى عاد لصفوف المنتخب الوطنى، بعد تغيير مركزه فى فريقه الإنجليزى وأصبح من ضمن الأربعة لاعبين فى خط الدفاع، وبالتالى تم ضمه لاحتياجه فى هذا المركز، وغيابه فى الفترة الماضية كان لوجوده فى نفس مركز محمد صلاح لاعب روما الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة