9 مزايا جديدة يتوقع العالم رؤيتها فى هاتف آيفون 7

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:00 ص
9 مزايا جديدة يتوقع العالم رؤيتها فى هاتف آيفون 7 ايفون 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن تطلق شركة أبل هاتفها الجديد آيفون 7 فى بداية شهر سبتمبر القادم، الذى سيضم مجموعة متنوعة من المميزات الجديدة للجيل القادم من الهاتف الرائد الذى باعت الشركة منه أكثر من مليار نسخة، بما فى ذلك كاميرا أفضل، ومعالج أسرع وسماعة رأس من نوع خاص، وفى الوقت الذى يستعد فيه عملاق التكنولوجيا للكشف عن هاتف آيفون 7، نرصد لك أهم المزايا التى يتوقع العالم رؤيتها فى الهاتف الجديد من أبل، كما عرضها الموقع الإلكتروني لصحيفة "تيليجراف" البريطانية. 

 

-       إزالة زر الـ home

من المتوقع أن يأتى هاتف آيفون 7 بدون زر الـ home التقليدى الذى كان متاحا فى الأجهزة السابقة، وسيتم استبداله مع fingerprint scanner أسفل الشاشة.

-       كاميرا أفضل

كشفت التقارير أن هاتف آيفون 7 سيأتى مع كاميرا كبيرة الحجم وعدسة واسعة يمكنها التقاط صور بجودة أعلى من الهواتف المتاحة حاليا.

-       إزالة سماعة الرأس

من أجل تمكين الشركة من إضافة مجموعة من المزايا الجديدة، قررت شركة أبل أن يصدر هاتف آيفون 7 بدون منفذ سماعة رأس.

-       مقاوم للمياه

من أهم المزايا التى يتوقعها العالم من هاتف آيفون 7 هو أن يأتى مقاوم للمياه ومزود بتقنيات تساعد مستخدميه على لتصوير وإجراء مكالمات بعد خروج الهاتف من الماء مباشرة.

-       الشحن السريع

على الرغم من الإضافات السابقة التى حاولت بها أبل زيادة عمر البطارية، إلا أن هاتف آيفون 7 سيكون مزودا بتقنية جديدة من شأنها المساعدة فى الشحن السريع.

-       بطارية أكبر

ستدعم أبل هاتفها الجديد آيفون 7 مع بطارية كبيرة الحجم .

-       معالج أسرع

هاتف أبل أيفون 7 سيأتى مع معالج A10 السريع، وهو النسخة الأحدث من معالج A9 الذى تم إطلاقه داخل هاتف آيفون 6S و6S الأحدث من أبل.

-       نسخة ثالثة

اعتاد المستخدمون خلال السنوات القليلة الماضية أن أبل تطلق نسختين من هواتفها الذكية، ولكن هذا العام من المتوقع أن يأتى آيفون 7 بثلاثة نماذج مختلفة إحداها منحنى.

-       ألوان جديدة

من المقرر أن يأتى هاتف آيفون 7 القادم باللون الأزرق بالإضافة إلى الذهبى والفضى والرمادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة