الآن يمكنك حجز النسخة الذهبية الفاخرة من هاتف أبل آيفون 7

الجمعة، 19 أغسطس 2016 12:00 م
الآن يمكنك حجز النسخة الذهبية الفاخرة من هاتف أبل آيفون 7 النسخة الذهبية من هاتف آيفون 7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة Legend الشهيرة المعروفة بطلاء الهواتف الذكية بالذهب والأحجار الكريمة، تلقى طلبات الحجز المسبق للنسخ المطلية من هواتف iPhone 7 وآيفون 7 بلس، خاصة وأن الشركة تعرف أن قاعدة عملائها لا تحب الانتظار لفترة طويلة، لذلك بدأت الشركة العملاقة فى تلقى طلبات الحجز المسبق.
 
 
ووفقا لما نشره موقع GSM سيكون الهاتف متاحا فى ثلاثة خيارات Momentum وClassique وClassique Diamond، كذلك فمن المثير للاهتمام، أن الشركة تقول إن هواتف آيفون الجديدة ستكون متاحة بذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، وهذا يتماشى مع تقرير حديث صدر من تايوان يشير إلى نفس خيارات التخزين الموجودة فى الهاتف الذكى.
 
 
وبالعودة إلى النسخة الذهبية، فإن نسخة Classique Diaomond تعتبر مثيرة للاهتمام بوجه خاص، لأنها تتضمن نوع معين من الماس مع شعار باللون الاسود فريد من نوعه فى الخلفية، ويمكن للمستخدمين الاختيار بين اللون الوردى والبلاتينى والأسود.
 
 
هناك أيضا خيار لجلد التمساح وجلد الثعبان، وسيكون خيار Classique Diaomond بحوالى 3345 دولارا أمريكيا، لنسخة 256 جيجا بايت، كما يمكن للمستخدمين الحصول على نسخة Momentum والتى تأتى مزودة بـأحجار كريمة حول الهيكل المطلى بالذهب من الجهاز وسوف بسعر يقرب من 3846 دولارا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة