شاب أسوانى يحتاج تركيب جهاز بساقه بعد فقدانها بسبب الإهمال الطبى

الإثنين، 22 أغسطس 2016 11:06 ص
شاب أسوانى يحتاج تركيب جهاز بساقه بعد فقدانها بسبب الإهمال الطبى الشاب المصاب
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ومن الإهمال ما قتل" مقولة تتردد على لسان حال الشاب "محمد عبد الله عبد اللطيف" من أهالى منطقة الحكروب بمدينة أسوان، والذى عانى من إهمال طبى بمستشفى أسوان، عقب محاولة إسعافه بعد تعرضه لحادث أدى إلى تهشم عظام ساقه اليسرى.

يقول الشاب محمد لـ"اليوم السابع"، شاءت الظروف أن ألجأ للعمل على توك توك لتغطية مصاريف عائلتى وللبحث عن الزواج كأى شاب فى هذه السن، وأثناء عودتى إلى المنزل سائقاً التوك توك، اصطدمت بصندوق قمامة بسبب ضعف الرؤية على الطريق، وتم نقلى إلى مستشفى أسوان".

وتابع الشاب محمد الحديث عن قصته قائلاً "أصبت بنزيف شديد فى ساقى اليسرى ولم يتم التعامل معى بشكل جيد فى قسم الاستقبال بالمستشفى "على حد قوله"، حتى استدعى الأمر السفر إلى أحد مستشفيات جامعة أسيوط، لاستكمال العلاج".

وأوضح الشاب أن الأطباء أُجبروا على تقطيع أجزاء من جسدى حتى يلتئم الجرح، ومع مرور الوقت تفشل العملية تلو الأخرى، وأصبحت فى حاجة إلى جراحة جديدة، ولا أملك من المال ما يسد احتياجات علاجى".

وناشد الشاب محمد المسئولين فى الصحة التكفل بمصاريف علاج الجراحة الجديدة لتركيب جهاز لقدمه حتى تساعده على العودة للمشى مرة أخرى، حتى ولو متعكزاً بقدمه، مع إخفاء الشكل المشوه لقدمه التى صارت إلى ما هو عليها، بسبب عدم تلاحم عظام الساق مع بعضها على الرغم من تركيب شرائح ومسامير لقدمه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة