بالصور.. جامعة أسوان تستقبل المستشار الثقافى الأمريكى لبحث سبل التعاون

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:56 م
بالصور.. جامعة أسوان تستقبل المستشار الثقافى الأمريكى لبحث سبل التعاون رئيس جامعة أسوان يستقبل المستشار الثقافى الامريكى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتور عبد القادر محمد، القائم بأعمال رئيس  جامعة  أسوان، صباح اليوم، الأحد، المستشار الثقافى الأمريكى markl. Wenig، والوفد المرافق له، لبحث آليات التعاون بين الجامعات الأمريكية وجامعة أسوان، وبحث التبادل الطلابى والمعرفى والثقافى.

وتفقد المستشار الثقافى والوفد المرافق له، مبانى وكليات الجامعة بمقر الجامعة بصحارى، بجانب الإنشاءات الجديدة للجامعة بمدينة أسوان الجديدة، وتسلم الوفد درع الجامعة تذكاراً للزيارة.

وأكد الدكتور عبد القادر محمد، بأن هذه الزيارة  تعد هى الأولى لمستشار الثقافة الأمريكى بجامعة أسوان، وتمثل نقطة انطلاقه نحو التعاون والتبادل المشترك الحقيقى بين جامعة أسوان والجامعات الأمريكية، مما يسهم  فى تقدم  جامعة أسوان، والتى اكتسبت من خلال البروتوكولات الدولية التى عقدتها جامعة  أسوان مع الجامعات الأوربية ودول شرق آسيا، رصيداً كبيراً لتأهيل بعض طلاب جامعات العالم لسوق العمل المطلوبة.

وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، فى بيان صحفى، أن الجامعة تتطلع دائما إلى تفعيل مثل هذه الشراكة وترجمتها على أرض الواقع لخدمة المجتمع الأسوانى، من خلال عقد ورش عمل أو ندوات ثقافية أو تدريبية لثقل طلاب الجامعة المتميزين بمختلف الكليات، والعمل على إيجاد حلول حقيقية لصعوبات التى تواجه التقدم والرخاء.


حوار يجمع القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان ومستشار الثقافة الأمريكى

جامعة أسوان تهدى درع تذكارى لمستشار الثقافة الأمريكى

الدكتور عبد القادر محمد يستقبل الوفد الثقافى الأمريكى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة