بعد نهايتها .. بالصور تعرف على أجمل 8 بطلات فى أولمبياد 2016

الأحد، 21 أغسطس 2016 06:00 م
بعد نهايتها .. بالصور تعرف على أجمل 8 بطلات فى أولمبياد 2016 Michelle Waterson
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للجنس اللطيف سحره الدائم على أى مكان يتواجد فيه، ولا نستثنى من ذلك المحافل الرياضية التى تدخلها الفتيات اللائى يحملن مواصفات خاصة مثل الأولمبياد التى ضمت جعبة المشتركين فيها عدد من أفضل البطلات على مستوى العالم فى عدد من الألعاب المتنوعة، مثل القتالية والمائية وألعاب القوى والرياضات الفردية، ولم تثبت الفتيات نجاحهن على المستوى الرياضى فحسب، بل كان جمالهن طاغياً وله بصمته الخاصة فى المباريات التى شاركن فيها.

ونستعرض معاً النساء الأكثر جمالاً وإثارة فى أولمبياد ريودى جانيرو :

1-Allison Stokke

احتلت اللاعبة الأمريكية Allison Stokke، التى شاركت فى الأولمبياد فى لعاب القوى، وتعود أصولها إلى ولاية كاليفورنيا التى اشتهرت فيها بنشاطها الرياضى وبجمالها وحفاظها على رشاقتها من خلال الانتظام على التدريبات الرياضية الدائمة.


Allison Stokke

2- Michelle Waterson

أما اللاعبة الامريكية Michelle Waterson فلم يمنعها أدائها للألعاب القتالية مثل الكراتيه الذى احترفت لعبه منذ أن كانت فى عمر الثامنة من حفاظها على جمالها وأنوثتها التى جعلت لها ستايل خاص فى اللعب وحفاظها على وضع المكياج المناسب للون بشرتها البرونزية.


Michelle Waterson

3-

Melanie Adams

لاعبة الرماية الأسترالية Melanie Adams التى شاركت فى اولمبياد لندن عام 2012، وقد حازت على لقب المرأة الأكثر جاذبية فى لاعبات ألعاب القوى، ومازالت حتى الىن محافظة على لياقتها وجمالها الذى كان حديث الكثير فى أولمبياد هذا العام.


Melanie Adams

4-

Antonija Misura-Sandri

أما لاعبة كرة السلة الكرواتية فقد حازت من قبل على لقب ساحرة القلوب أثناء مشاركتها فى أولمبياد لندن 2012، وحافظت على الاستايل الخاص بها الذى جعل الكثيرون يسألوها عن سر نضارة بشرتها ولياقتها وتحدثت عن اعتمادها على الفاكهة والخضروات بشكل أساسى، وحرصها على تناول العصائر الطبيعية بدلاً من المشروبات الغازية.


Antonija Misura-Sandri

5-

Ellen Hoog

تسبب عينان لاعبة الهوكى الهولندية بشرتها فى المحافل العالمية، نظراً لشدة جمالها وكبر حجمها ولونهما الأزرق النقى، الذى تحدث عنه عدد من المعلقين الرياضين، فضلاً عن عدم تعمدها إبرازهما من خلال استخدام مستحضرات التجميل، وتحدثت عن سر تناول الطماطم للحفاظ على بشرتها من التجاعيد.


Ellen Hoog

6-

 

Ana Ivanovic

لأن الإصرار على الشىء لا يعرف سن، استطاعت لاعبة التنس الصربية Ana Ivanovic أن تفوز بلقب أفضل لاعبة تنس فى العالم عام 2008، بعد ان بدأت لعب التنس وهى فى عمر الـ 5 سنوات، وتميزت بأزيائها الخاصة باللعبة الأنيقة التى تبهر بها جمهورها فى كل مباراة لها.


Ana Ivanovic

7-

Hope Solo

أما لاعبة كرة القدم الأمريكية Hope Solo فلها حكايات مع ألقاب كروية استطاعت من خلالها أن تحفر أسمها بحروف من ذهب تشبه جمالها الفتان الذى أصبح حديث الملاعب الأمريكية، إذ تلعب فى مركز حارس المرمى وساعدت فريقها فى الحصول على الميدالية الذهبية من قبل فى أولمبياد بكين ولندن، وكأن العالم للأندية عام 2015، بالإضافة إلى فوزها بلقب أحسن حارس مرمى"للنساء" بعد أن استطاعت صد 100كرة فى المباريات الدولية.


Hope Solo

8-

Maria Kirilenko

يبدو أن لعبة التنس تعشق الجميلات، إذ استطاعت لاعبة التنس الروسية Maria Kirilenko أن تحافظ على ريادتها فى مجال اللعبة، وفى الوقت ذاته المحافظة على الجمال، إذ لقبت من قبل بأجمل لاعبة تنس فى العالم.


Maria Kirilenko









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة