مؤمن سليمان: "هكلم المستشار مرتضى لأن كوبر واخد 8 لاعبين من عندى"

السبت، 20 أغسطس 2016 09:32 م
مؤمن سليمان: "هكلم المستشار مرتضى لأن كوبر واخد 8 لاعبين من عندى" لاعبى الزمالك - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مؤمن سليمان، المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك، أنه غير مهتم بمواجهة فريق زيسكو أو الوداد المغربى، فى الدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وأن فريقه جاهز لأى خصم.

وأوضح مؤمن خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أن المشكلة الوحيدة التى ستواجهه هى انضمام 8 لاعبين من الزمالك لصفوف المنتخب الوطنى استعدادًا لوديتى غينيا وجنوب أفريقيا، مضيفًا أنه سيلجأ للمستشار مرتضى منصور من أجل التوصل لحل مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة، لافتًا إلى أنه تحدث مع أسامة نبيه ووعده بدراسة الأمر مع المدير الفنى.

 

قال المدير الفنى للزمالك: "كل همى المنتخب، لأنه واخد 8 لاعبين من عندى، وهكلم المستشار مرتضى لعقد جلسة مع كوبر والتوصل لحل، لأن المباراة الأول أمام غينيا فى برج العرب ولم يتم ضم  اللاعبين المحترفين مما سيجعله يعتمد على المحلين، ثم يتوجه لجنوب أفريقيا لخوض الودية الثانية يوم 6 سبتمبر، والعودة ستكون يوم 8، ومباراتى الأفريقية ستكون يوم 16 من نفس الشهر، فهيكون ظلم بالنسبالى لما القائمة كلها 14 لاعبا منهم 7 غير متواجدين، لأنه صعب ينضموا لمعسكر الزمالك بعد المجهود الذى بذلوه مع الفراعنة".

 

وتعرض أيمن حفنى لكدمة قوية خلال مباراة إنيمبا ما جعله فى حاجة للخضوع لبرنامج علاجى خلال الفترة المقبلة بسبب شعوره بآلام فى العضلة الأمامية وهو ما نقله للجهاز الفنى لفريقه، وأصبح مهددًا بالغياب عن وديتى الفراعنة.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام غينيا يوم 30 باستاد برج العرب بالإسكندرية ثم مباراة ثانية أمام جنوب إفريقيا على ملعب الأخير يوم 6 سبتمبر فى إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة