مؤمن سليمان: واجهت الأهلى بخطة الـ"شطرنج" وتعمدت منحه الاستحواذ

السبت، 20 أغسطس 2016 07:54 م
مؤمن سليمان: واجهت الأهلى بخطة الـ"شطرنج" وتعمدت منحه الاستحواذ مؤمن سليمان المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مؤمن سليمان المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك، أنه نجح فى فترة قليلة جداً أن يقنع لاعبى الأبيض بفكره، والانصياع لقراراته والثقة بها، قائلاً: "لاعبى الزمالك صدقونى ودخلت قلوبهم".

 

وأضاف سليمان، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى حازم إمام، أنه طالب اللاعبين بتحمل المسئولية قبل مباراة الأهلى فى نهائى كأس مصر، وأنه استغل العامل النفسى لتحقيق الانتصار.

 

وأوضح المدير الفنى للزمالك، أنه لاعب الأهلى بخطة "الشطرنج" من خلال تحريك اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وتعمد منح الاستحواذ للمارد الأحمر لفتح الأجناب وخلخلة الدفاع، مشيراً إلى أنه أبلغ لاعبيه بأنهم سيحرزون هدفين فى أول نصف ساعة، قبل أن يستوعب لاعبو الأهلى الخطة.

 

وأردف مؤمن سليمان، أن اسعد لحظات حياته عند دخوله القلعة البيضاء بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 3/1 والتتويج بلقب كأس مصر، مشيداً بالخواجة الهولندى مارتن يول المدير الفنى المستقيل من قيادة المارد الأحمر، موضحًا أنه من أفضل المدربين على مستوى العالم إلا أن فكره لم يتماشى مع الأهلى.

 

وعن تدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك فى الأمور الفنية، أكد مؤمن سليمان أن منذ توليه قيادة الفريق الكروى لم يتلقى أى اتصالاً من مرتضى منصور، على عكس توقعه، لافتاً إلى أن رئيس القلعة البيضاء يثق فيه بشكل كبير جداً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة