بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش 47 شكوى فى اللقاء الأسبوعى للمواطنين

السبت، 30 يوليو 2016 06:48 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش 47 شكوى فى اللقاء الأسبوعى للمواطنين محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر خلال اللقاء الجماهيرى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، 47 شكوى وطلبا للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور محمد الصيرة السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التى بلغ عددها 47 شكوى، وكان منها، طلب أحد المواطنين بتغيير مسمى وظيفى، وتشغيل مخبز، وطلب آخر للتحويل من مستشفى كفر الشيخ العام إلى مستشفى الرياض المركزى، وطلبات وحدات سكنية، وطلبات ترخيص أكشاك، كما طلب أحد المواطنين الموافقة على بناء قطعة أرض داخل الحيز العمرانى.

وبحث محافظ كفر الشيخ عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية أثناء اللقاء، وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، موجها تكليفات لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً.

وأكد محافظ كفر الشيخ أننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التى يعانى منها المواطنين من جهة أخرى، مضيفاً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأوضح محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى، خاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.

جدير بالذكر أن محافظ كفر الشيخ كان قد كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضور كل الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز، على أن يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشر ظهراً من كل أسبوع، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعى بديوان عام المحافظة.


محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر (1)
محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر خلال اللقاء الجماهيرى


محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر (2)
أهالى كفر الشيخ خلال اللقاء الجماهيرى


محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر (3)
جانب من اللقاء الجماهيرى


محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر (4)
جانب من المسئولين ووكلاء الوزارات أثناء اللقاء الجماهيرى


محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر (5)
المحافظ يناقش مشاكل المواطنين




موضوعات متعلقة..


بالصور.. محافظ كفرالشيخ يفتتح المؤتمر الأول لتحصيل مستحقات الدولة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة