أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 6/6/2016

الإثنين، 06 يونيو 2016 10:39 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 6/6/2016 فريق الإسماعيلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 6/6/2016 العديد من الأخبار المهمة، يأتى على رأسها مطالبة النادى للاعب أحمد عيد عبد الملك بإنهاء عقده مع طلائع الجيش بالتراضى حتى يتثنى لهم التعاقد معه، كما رفض مجلس الإدارة عودة الثنائى المعار من السنبلاوين حناكة وشيكابالا.

الإسماعيلى لـ"عيد عبد الملك ":خلص نفسك من الطلائع وتعالى"
اقترب مسئولو الإسماعيلى من إبرام التعاقد مع أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب طلائع الجيش، لتدعيم مركز صانع الألعاب بالفريق والذى يعانى نقصا حاد فى ظل إنهاء إعارة أحمد سمير لاعب الزمالك، والإطاحة بالغانى توريك جبرين، وعدم اعتماد خالد القماش المدير الفنى للفريق بإبراهيم حسن بشكل رسمى.

الإسماعيلى يرفض " الإعارات " فى الموسم المقبل
وقرر مجلس إدارة الإسماعيلى عدم التعاقد فى الموسم المقبل مع أى لاعب على سبيل الإعارة بعدما ثبت بالدليل فشل الأمر مع الدراويش، نظرا لأن اللاعبين يأتوا للفريق ويقوم الإسماعيلى بتجهيزهم خلال الموسم ثم يعودوا إلى أنديتهم وهم فى قمة مستواهم الفنى.

الإسماعيلى يرفض عودة "ثنائى" السنبلاوين
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود رفض عودة الثنائى عبد الرحمن عوض "شيكابالا" ومحمد أسامة "حناكة" لاعبى الفريق اللذين تمت إعارتهما بداية الموسم الحالى بناء على توصية من أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للدراويش.

الإسماعيلى يفاوض مودى المقاولون للعودة للدراويش
كما أجرى أحمد الجمل عضو اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى اتصالا هاتفيا بمدافع فريق المقاولون أحمد عبد العزيز مودى لمعرفة رأيه فى العودة لناديه مرة أخرى بداية من الموسم المقبل . وعلم "اليوم السابع" أن اللاعب اعتذر عن الانضمام للقلعة الصفراء، نظرا لتوقيعه لنادى مصر المقاصة. وكان خالد القماش المدير الفنى للنادى الإسماعيلى قد طلب من مجلس إدارة نادية ضرورة عودة مدافع الفريق السابق والمقاولون الحالى احمد عبد العزيز مودى للقلعة الصفراء.



موضوعات متعلقة..


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 5 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 4 / 6 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة