بالفيديو.. بعد تعليمات "شاومينج"..أولياء الأمور يحذرون الطلاب من التوقيع على آى ورقة داخل اللجان

الأربعاء، 29 يونيو 2016 10:43 ص
بالفيديو.. بعد تعليمات "شاومينج"..أولياء الأمور يحذرون الطلاب من التوقيع على آى ورقة داخل اللجان أولياء الأمور
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت إحدى صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة، أمس الثلاثاء، بوست أكدت من خلاله أنه وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى اتخذ قرر بتجميع توقيعات طلاب الثانوية أثناء أداء امتحان مادة التربية الدينية اليوم، الأربعاء، على بالموافقة على إعادة الامتحانات، خاصة بعد التظاهرات الأخيرة للطلاب لرفض إعادة وتأجيل الامتحانات.


وفى هذا الإطار استطلعت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، أراء أولياء الأمور فى هذا القرار، حيث قالت إحدى الأمهات من أمام مدرسة الأوقاف الثانوية بنات بالمهندسين، "نرفض مثل هذا القرار، وقولنا لأولادنا ماتمضوش على اقرارات ولا على حاجة، وحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى هيعيد الامتحانات وحرام يعيدوها تانى أحنا تعبنا فى سنة بحالها والعيال نفسيتها باظت".

وأضافت أخرى، "أكدت على بنتى ماتوافقش على كدة، ومنقدرش نعيد الامتحانات، حرام تعب على الطلاب، وده هيبقى ظلم للطالب ولأولياء الأمور كمان".

وقالت إحدى الأمهات، "معندناش استعداد اننا نعيد، ولا عيالنا عندهم اساسا استعداد للإعادة، بنتى اعصابها تعبت من الامتحانات والمذاكرة".

ويؤدى طلاب الثانوية العامة "نظام حديث"، اليوم الأربعاء، امتحان مادة التربية الدينية، حيث يختبر ما يقرب من 550 ألف طالب وطالبة وذلك فى 1580 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

ويأتى امتحان مادة التربية اليوم بعد تأجيله عقب تسريب أسئلة الامتحان قبل بدء اللجنة بساعات، وكان من المقرر أن يختبره الطلاب فى أول يوم لهم بامتحاناتهم 5 من يونيو الجارى، حيث قررت الوزارة إلغائه وتأجيله ليختبره الطلاب اليوم الأربعاء بعد وضع أسئلة بديلة وتوزيعها على القطاعات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة