بالصور.. نجوم الفن يحتفون بمشاركتهم بحفل إفطار "اليوم السابع" على إنستجرام.. زينة: "شكراً على الفطار الجميل اللى جمعنا كلنا".. وصلة حب وحفاوة بين مى عز الدين وريم البارودى.. ورسالة شكر لـ"خالد صلاح"

الثلاثاء، 21 يونيو 2016 04:22 ص
بالصور.. نجوم الفن يحتفون بمشاركتهم بحفل إفطار "اليوم السابع" على إنستجرام.. زينة: "شكراً على الفطار الجميل اللى جمعنا كلنا".. وصلة حب وحفاوة بين مى عز الدين وريم البارودى.. ورسالة شكر لـ"خالد صلاح" مى عز الدين وزينة وريم البارودى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى عدد من نجوم الفن، بمشاركتهم فى حفل الإفطار الذى نظمه "اليوم السابع" الأحد الماضى، من خلال حساباتهم الموثقة عبر موقع مشاركة الصور الشهير "انستجرام".

وعبرت الفنانة زينة عن سعادتها بالمشاركة فى الحفل، من خلال نشرها لعدد من الصور بصحبة نجوم الفن والإعلام، مشيرة إلى سعادتها بالتواجد ضمن كوكبة كبيرة من أبرز نجوم المجتمع، وعلى رأسهم الإعلامى والكاتب الصحفى، خالد صلاح، حيث وصفته زينة بالأخ والصديق العزيز.

وقالت زينة معلقة على الصورة التى نشرتها بصحبة، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع: "حبيبى وأخويا بجد، الإعلامى الكبير خالد صلاح، شكراً على الفطار الجميل اللى جمعنا كلنا، ودايماً متجمعين على خير بوجودك".

كما نشرت الفنانة "ريم البارودى" صورة تجمعها بصديقتيها زينة ومى عز الدين، على هامش مشاركتهن فى حفل إفطار "اليوم السابع"، معبرة عن سعادتها لحضور الحفل، والالتقاء بأصدقائها.

ونشرت الفنانة مى عز الدين، صورة لها تجمعها بالفنانة زينة، والتى وجهت لها رسالة بقولها "بحبك بجد"، مادعا الفنانة زينة للرد بقولها: "سهل إنك تحب أى حد، لكن صعب أن حبك ليه يزيد كل ما تعرفه، وتقرب منه أكتر.. بحبك يا مى".


1

2

3

4

5

6

gfg



موضوعات متعلقة


- قائمة 7 ألبومات صور لضيوف إفطار "اليوم السابع".. ننشر أهم مشاهد الحفل.. ووزراء الإسكان والاستثمار والاتصالات والتعاون الدولى يتقدمون الحضور.. ونجوم الفن والإعلام والصحافة والسياسة "تحديث"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة