"الشباب والرياضة" تنظم رحلات اليوم الواحد لمحافظة الفيوم

الجمعة، 10 يونيو 2016 01:15 م
"الشباب والرياضة" تنظم رحلات اليوم الواحد لمحافظة الفيوم وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وائل مكرم، محافظ الفيوم، إن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وافق على تنظيم رحلات اليوم الواحد يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع خلال الفترة من 5 أغسطس وحتى 15 أكتوبر المقبل.

وأضاف محافظ الفيوم، فى بيان اليوم، أن الهدف من تنظيم رحلات اليوم الواحد للفيوم هو تنشيط السياحة الداخلية، والتعرف على ما تزخر به المحافظة من إمكانيات سياحية وأثرية، من خلال إتاحة الفرصة أمام هؤلاء الشباب لزيارة هذه المواقع المتميزة بالمحافظة التى تضم ثلث آثار مصر القديمة، فضلاً عن المواقع الطبيعية التى تتميز بكونها عامل جذب كبير لكافة الأعمار السنية.

وأشار مكرم إلى أن عدد أفواج هذه الرحلات سيكون 20 فوجاً، قوة الفوج الواحد منها 150 شاباً وفتاة من بينهم 100 شاب وفتاة من محافظات القاهرة الكبرى و50 شابا وفتاة من محافظة الفيوم فى المرحلة السنية من 18 إلى 35 سنة، برسم اشتراك رمزى 20 جنيهاً، وسوف تقوم وزارة الشباب والرياضة بتوفير وجبة خفيفة للشباب المشاركين فى هذه الرحلات.

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة نظمت رحلات مجانية وبرامج سياحية بأسعار مدعمة، لإتاحة الفرصة أمام أهالى الفيوم للتعرف على المقومات السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة.


موضوعات متعلقة:


- محافظ الفيوم: خطة متكاملة للارتقاء بمستوى الخدمات بالمحافظة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة