هداية ملاك : سنقاتل لحصد ميدالية أولمبية لإهدائها للرئيس السيسي

الخميس، 05 مايو 2016 06:34 م
هداية ملاك : سنقاتل لحصد ميدالية أولمبية لإهدائها للرئيس السيسي هداية ملاك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت هداية ملاك لاعبة نادى الصيد والمنتخب الوطني الأول للتايكوندو، عن فخرها واعتزازها للكلمات التى وصفها بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده لمشروع زراعة المليون ونصف المليون فدان بواحة الفرافرة.

أكدت ملاك، أنها ستقاتل للفوز بميدالية أولمبية ، معربة عن تفاؤلها في حصد ميدالية خلال أولمبياد "ريو دي جانيرو" المقرر إقامتها صيف هذا العام بالبرازيل.

فيما أكد فرج العمري رئيس اتحاد التايكوندو ، أن هذا الأمر شرف كبير لكل الرياضيين ، وشباب مصر لما له من أثر كبير في نفوس اللاعبين ويبشر بتحقيق الهدف في إعلاء راية الوطن وتحقيق ميدالية أولمبية واستكمالاً لدعم الدولة على يد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالمتابعة والتشجيع وتخطي أي عقبات أمام الاتحادات ولقد حقق ذلك تناغم في الإدارة الرياضية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية بشكل لم يحدث من قبل.
أعرب العمري عن شكره وتقدير للقيادة السياسية لهذا الدعم والتقدير الذي يضع علي عاتق الجميع مسئولية كبيرة في مواصلة الجهد والعمل.

تأهلت هداية ملاك عقب حصولها على المركز الثالث في التصنيف الأولمبي بنهاية شهر ديسمبر الماضي، وجاء ذلك نتيجة فوزها بذهبية بطولة الجائزة الكبرى بالمكسيك.

- السيسى: الشباب رفع اسم مصر عالياً فى المحافل الدولية

- بالصور.. ثلاثى التايكوندو يشكون من تأخر صرف مكافآت بطولة أفريقيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة