ألبوم الهضبة يسرق الاهتمام من عالم السياسة.. يحتل عالم التواصل الاجتماعى بجدارة..مغردون: عدى موضوع الجزيرتين عدت المظاهرات وجه ألبوم عمرو دياب غطى على كل حاجة.. وهنيدى يدشن هاشتاج "جملة من أحلى وأحلى"

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 05:19 م
ألبوم الهضبة يسرق الاهتمام من عالم السياسة.. يحتل عالم التواصل الاجتماعى بجدارة..مغردون: عدى موضوع الجزيرتين عدت المظاهرات وجه ألبوم عمرو دياب غطى على كل حاجة.. وهنيدى يدشن هاشتاج "جملة من أحلى وأحلى" عمرو دياب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى يوم تشتعل فيه الأحداث السياسية، وتنقسم الآراء لتصل لحد التخوين بين المواطنين وبعضهم، تتحول كل التفاصيل فى لحظة واحدة ويظهر ما يجمعنا، ويتمكن من تغيير الحالة العامة لبلد كامل، تختفى الصراعات السياسية، ويخفت وهج الاتهامات المتبادلة بينما يرتفع صوت عمرو دياب بكلمات ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، فى الشارع كان يمكنك بوضوح أن تستمع للأصوات المنبعثة من السيارات وهى تتحول من النشرات الإخبارية للأغانى الجديدة، على مواقع التواصل الاجتماعى تتغير قائمة المواضيع الأكثر تداولاً فى لحظات من حال لحال، على محركات البحث الكبيرة يصعد اسم عمرو دياب ليحتل المرتبة الأولى بينما تتراجع كل الأحداث فى المراتب التالية.

بالأرقام فى مقدمة جوجل وفيس بوك وتويتر


فى عالم الأرقام أحتل الهضبة كل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى، وصعد هاشتاج "عمرو دياب" لقائمة المواضيع الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر بأكثر من 40 ألف تغريدة، كما تصدر هاشتاجات أخرى بعنوان "أحلى وأحلى"، و"راجع" و"الألبوم الجديد"، كما تصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل بــأكثر من 100 ألف عملية بحث، من جانب عشاق الهضبة الذين ينتظرون صدور الألبوم الجديد، كما سيطر "الهضبة" على حديث مستخدمى "فيس بوك" بأكثر من 300 ألف شخص يتحدثون عنه وفقا للإحصاءات التى يطرحها فيس بوك.

ولم يقتصر الاحتفاء على جمهور "دياب" فقط، فقط دشن الفنان الكوميدى محمد هنيدى هاشتاج بعنوان "جملة من أحلى وأحلى" احتفاء بالمطرب العالمى ومن خلال حسابه الشخصى على موقع Twitter.

مشاركة خاصة للفنان محمد هنيدى


وكتب هنيدى لعمرو دياب "ألف مبروك حبيبى ألبوم رائع" وأرفق مع جملته هذه صورة من فيلم "يا أنا يا خالتى" لشخصية "خالتى نوسة" وهى تطلق الزغاريد، وأضاف ""طب بما إنى بعمل هاشتاجات كتير، فالهاشتاج لعمرو وألبومه الجديد "جملة من أحلى وأحلى، ألف مبروك".

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(6)



وأنطلق متابعو "هنيدى" للتغريد على الهاشتاج حيث كتب أحمد: جملة من أحلى وأحلى عادى اهى خلصت زى ما كل حكاية بتخلص ايه اللى هيجرى وايه اللى هينقص.

وكتب "عمرو" جملة أخرى: "أنا هتعود وأنت كمان لازم تتعود عُمر البعد ما كان بيموت ما هى دُنيا ولازم تتعاش، مش ناسى كلامك فى وداعنا ولا قسوة قلبك وعنيك، كنت بقولك خليك جنبى متهزيتش وهونت عليك".

الوحيد اللى قال هينزل ونزل هو الهضبة.. فى يوم سياسى من الدرجة الأولى


بالطبع لم يغفل أحد الربط بين الأحداث السياسية المشتعلة وألبوم عمرو دياب، فعلقوا على هاشتاج "عمرو دياب"، بتغريدات مثل: البوم عمرو دياب الشىء الوحيد اللى اتفق عليه كل الناس المؤيد والمعارض اليوم أن هو ألبوم جامد، وقالت "منة" عدى موضوع الجزيرتين وعدت المظاهرات وجه ألبوم عمرو دياب غطى على كل حاجة !

وقال "زكريا" الثورة مستمرة اية؟ الثورة خلصت والناس بتسمع البوم عمرو دياب الجديد، كل سنة وانتو طيبين" وأشار آخرون: "الوحيد اللى قال هينزل ونزل هو عمرو دياب".

العشاق يغردون فى حب الهضبة


مئات الآلاف من التغريدات حلقت فى سماء تويتر للتدوين عن حب الهضبة، واستقبال الألبوم الجديد، يعلق "هيثم": عمرو دياب عمل دخول مفاجئ بألبوم من الزمن الجميل.. الجميل فى ألبوم عمرو دياب المرة دى أن الألبوم سمع مع الواحد من أول مرة ودى حاجة من حاجات عمرو القديمة والجميلة.

وكتب "حمدى" الألبوم اتسرب واتسمع واتحفظ وبقى رقم واحد فى الترند والتحميل والاستماع بعد 6 ساعات، إنه رقم واحد بدون أدنى شك أو مبالغة أو منافسة.

وأضاف مغرد آخر: "لسه ما سمعتش الألبوم، عمرو دياب له طقوس.. يتسمع فى العربية على طريق سفر للبحر.. هانت.. أصبر عشان مش عايزه أبوظ طعم الحاجة الحلوة".

وعلق "معتز": عمرو دياب عامل زى الأهلى كده مش بينافس غير نفسه، فيما أكد "محمد": اليوم اللى بينزل فيه ألبوم عمرو دياب كل سنة بالنسبالى بيبقى يوم عيد والله دمت مصدر سعادتنا، وتابع "عمران": ألبوم عمرو دياب بيكتب تاريخ جديد".

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا ألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى، قبل طرحه فى الأسواق رسميًا، وكان "الميجا ستار" عمرو دياب، قد استقر بشكل نهائى على طرح ألبومه "أحلى وأحلى" يوم الخميس المقبل.

ألبوم "أحلى وأحلى" يضم 12 أغنية وهى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وانت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".


البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(1)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(2)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(3)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(4)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(5)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(7)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(8)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(9)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(10)

البوم-عمرو-دياب-احلى-واحلى-(11)



موضوعات متعلقة..



علا الشافعى تكتب: عمرو دياب يكسب فى مظاهرات الأرض.. الأسطورة يتصدر التريند عالميا رغم توترات 25 إبريل.. النجم المخضرم العابر للأجيال راهن على الجمهور ولم يخش المغامرة بطرح "أحلى وأحلى" فى هذا اليوم


آخر كلام.. ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" فى الأسواق الخميس المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة