لو مدمن videogames.. أفضل 7 ألعاب سيتم الكشف عنها خلال 2016

الجمعة، 22 أبريل 2016 07:00 ص
لو مدمن videogames.. أفضل 7 ألعاب سيتم الكشف عنها خلال 2016 العاب videogames
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد هذا العام عامًا ضخمًا للألعاب، خاصة فى ظل إطلاق الشركات التكنولوجية العديد من الأجهزة الجديدة للألعاب بالإضافة إلى إطلاق بعض أجهزة الواقع الافتراضى للألعاب، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الألعاب المنتظر وصولها هذا العام:

-لعبة "The Witness":


استغرق تطوير هذه اللعبة حوالى 6 سنوات، حيث تعد من الألعاب المميزة للغاية من نوعية ألعاب الألغاز، حيث تقوم فكرتها على وجود شخص موجود على جزيرة مهجورة وغامضة، وقد تم إطلاقها فى 26 يناير 2016، وهى تتوافق مع أجهزة PlayStation 4 والأجهزة المكتبية، وأجهزة Mac.

العاب-videogames-(1)



-لعبة "Firewatch"


من الألعاب المميزة التى تقوم على منظور الشخص الواحد، وتدور قصة اللعبة فى عام 1989، مع شخصية رئيسية يراقب البرارى وغيرها، وقد تم إطلاق اللعبة فى 9 فبراير 2016، وهى تتوافق مع أجهزة بلاى ستيشن 4، وأجهزة الكمبيوتر، OS X، لينكس

العاب-videogames-(2)



-لعبة Unravel:


تأتى هذه اللعبة من تطوير شركة ColdWood Interactive وفيها تتحكم بـ Yarny، وهو شخصية مصنوعة كليًا من الخيوط الصوفية، ويذهب Yarny فى رحلة عبر شمال اسكندنافيا وفيها يحل الألغاز، وقد تم إطلاقها فى 9 فبراير2016، وهى تتوافق مع أجهزة Xbox One وPlayStation 4 والأجهزة المكتبية.

العاب-videogames-(3)



-لعبة "Street Fighter 5"


يأتى هذا الإصدار الجديد من اللعبة الشهيرة فى شكل مميز للغاية، وتوفير العديد من الحركات وبيئات اللعب الجديدة للاعبين عشاق الألعاب القتالية، وقد تم إطلاقها فى 16 فبراير 2016، وهى تتوافق مع كل من PlayStation 4 والأجهزة المكتبية وأجهزة لينوكس.

العاب-videogames-(4)




-لعبة "Hitman"
تم إطلاقها فى 11 مارس 2016، وفى هذا الإصدار يعود العميل رقم 47 للقيام بمهماته مرة أخرى، لكن احذر عليك الاحتياط من الأعداء والمؤامرات وغيرها، وهى تتوافق مع كل من Xbox One وأجهزة بلايستيشن 4 والأجهزة المكتبية.

العاب-videogames-(5)



-لعبة "Lucky's Tale":


هى عبارة عن لعبة الواقع الافتراضى التى تصدر مع خوذة Oculus Rift، وعبارة عن منصات ثلاثية الأبعاد يتحكم اللاعب فيها بثعلب صغير، وسيكون بإمكان اللاعبين التحكم بالكاميرا من خلال تحريك رأسهم وهو يلعب اللعبة، وهى تتوافق مع الأجهزة المكتبية.

العاب-videogames-(6)



-لعبة "Dark Souls 3"


هى الجزء الثالث من لعبة Souls الشهيرة، وهى لعبة تصور نهاية العالم، والتى ينظر فيها اللاعب من منظور الشخص الثالث وعليه القيام بالكثير من الأمور خلال اللعبة لاجتيازها، وهى تتوافق مع PlayStation 4 وXbox One والأجهزة المكتبية.



موضوعات متعلقة:



بالفيديو.. رجل يكسر الرقم القياسى وينهى لعبة "سوبر ماريو" فى 4 دقائق


لو عايز تجدد ومحتار.. أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى لهذا الأسبوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة