صلاح أبو هميلة: هولاند أبدى إعجابه بمتحف المجلس والتقط صورة تذكارية داخله

الإثنين، 18 أبريل 2016 08:38 م
صلاح أبو هميلة: هولاند أبدى إعجابه بمتحف المجلس والتقط صورة تذكارية داخله اللواء محمد صلاح أبو هميلة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن زيارة الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند إلى مجلس النواب كانت موفقة للغاية، وشرح خلالها عدد من النواب، تقسيم المجلس والفئات النوعية الجديدة التى مثلها البرلمان لأول مرة.

وأوضح أبو هميلة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ركز خلال كلمته على التحديدات التى تواجه مصر والوطن العربى والعالم من قوى الإرهاب، مشيرًا إلى أن الرئيس الفرنسى اتفق على خطورة المرحلة التى يعيشها العالم العربى.

وأشار رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى إلى أن الرئيس الفرنسى أبدى إعجابه الشديد بمجلس النواب ومتحفه، لافتًا إلى أنه التقط صورة تذكارية داخل المتحف بجانب سيارة أثرية.

وأثنى رئيس الكتلة البرلمانية على برتوكول الرئاسة التى وضعت مؤخرًا مجلس النواب من ضمن مراسم استقبال رؤساء دول العالم، موضحًا أن يعكس صورة إيجابية عن السلطة بمصر.


موضوعات متعلقة..



- تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع هولاند.. شريف إسماعيل: هناك فرص واعدة لزيادة الاستثمارات الفرنسية بمصر.. ويكشف: إجراء انتخابات المحليات نهاية 2016.. والرئيس الفرنسى: حريصون على عودة السياحة لبلدكم العريقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة