بالفيديو.. محمد صلاح ينقذ روما من الهزيمة أمام بولونيا.. النجم المصرى يفك الصيام التهديفى بهدف رائع من صناعة توتى.. والفرعون يعزز صدارته لهدافى الذئاب فى الكالتشيو ويصبح أفضل لاعب فى المباراة

الإثنين، 11 أبريل 2016 11:55 م
بالفيديو.. محمد صلاح ينقذ روما من الهزيمة أمام بولونيا.. النجم المصرى يفك الصيام التهديفى بهدف رائع من صناعة توتى.. والفرعون يعزز صدارته لهدافى الذئاب فى الكالتشيو ويصبح أفضل لاعب فى المباراة صلاح يحتفل مع توتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه روما الإيطالى لخطف نقطة ثمينة من ضيفه بولونيا، فى المباراة التى انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1/1 مساء الاثنين، على ملعب "الأولمبيكو"، فى ختام منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

صلاح يفك الصيام التهديفى


أحرز محمد صلاح لاعب روما هدف التعادل للجيالوروسى فى الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من فرانشيسكو توتى قائد الذئاب، ويعد هذا الهدف هو الأول لنجم الفراعنة منذ أكثر من شهر وتحديدا عندما سجل أخر أهدافه فى شباك فيورنتينا يوم 4 مارس الماضى.

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول محمد صلاح يتعادل لروما أمام بولونياروما 1×1 بولونيا

Posted by Cairokora on Monday, 11 April 2016


صلاح يتقدم للمركز الثالث بقائمة الهدافيين


رفع محمد صلاح رصيده إلى 12 هدفا مع روما فى الموسم الحالى للدورى الإيطالى، ليعزز بهم صدارته لقائمة هدافى الذئاب فى الكالتشيو.

كما تقدم النجم المصرى إلى المركز الثالث فى ترتيب هدافى هذا الموسم بالمسابقة، حيث جاء خلف جونزالو هيجواين صاحب الـ30 هدفا، والثلاثى أصحاب المركز الثانى "ديبالا، إيكاردى، وكارلوس باكا" ولكل منهما 14 هدفا.


صلاح يفك نحس القائم


منع قائم نابولى محمد صلاح من تسجيل العديد من الأهداف خلال المواجهة القوية مساء الاثنين، أبرزها فى الدقيقة 15 و24 من زمن المباراة، ثم الدقيقة 46 التى شهدت تسديد الفرعون لأخطر كرات المباراة.

حارس مرمى بولونيا يحرم #صلاح من أول هدف له مع روما بضربة رأسية والحكم يلغى هدف الشعراوى بسبب التسلل

Posted by Cairokora on Monday, April 11, 2016

اووووووه القائم يحرم #محمد_صلاح من أول أهداف روما فى المباراة روما 0: 0 بولونيا

Posted by Cairokora on Monday, 11 April 2016


صلاح يتخطى حاجز الـ13 ألف دقيقة


احتاج محمد صلاح إلى 15 دقيقة فقط، ليتخطى إجمالى مشاركاته فى مباريات كرة القدم بمختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بداية من المقاولون العرب مروراً ببازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين إلى 13 ألف دقيقة.

اووووووه تسديدة صاروخية من #صلاح على مرمى بولونيا تمر بجوار القائم

Posted by Cairokora on Monday, 11 April 2016


وشارك محمد صلاح فى 197 مباراة بمختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها منذ بداية مشواره فى عالم كرة القدم، بإجمال 12985 دقيقة قبل مواجهة بولونيا التى شارك فيها كاملة.

قبل هدفه فى بولونيا.. القائم حرم #صلاح من هدف رااااااائع

Posted by Cairokora on Monday, 11 April 2016


نجم الفراعنة أفضل لاعب


حصل محمد صلاح على أفضل تقييم بين لاعبى الفريقين بحسب شبكة "هو سكورد" البريطانية الشهيرة بحصوله على 8.2 من إجمالى 10 درجات، متفوقا على زميله فى صفوف الجيالوروسى الذى حصل على 7.8 درجة.

صورة-1


تصريحات سباليتى


قال سباليتى المدير الفنى لروما فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "من الأن وحتى النهاية علينا تقديم مباريات ممتازة ومن ثم سنرى، نحن ننظر لنابولى الذى أمامنا وللإنتر الذى خلفنا"، مضيفا "نحن فعلنا ما يجب أن نفعله، القائم رد الكرة 3 مرات، سددنا 15 تسديدة على المرمى، قلت للشباب أنهم كانوا جيدين ".

أضاف المدير الفنى للذئاب "علينا أن نتقبل التعادل وأُقدم التهانى لبولونيا، الأن نمضى قُدماً للأمام والفريق اليوم قام بما كان عليه القيام به".

روما يستمر فى المركز الثالث


بهذه النتيجة، يواصل فريق روما تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة خلف فريقى يوفنتوس ونابولى على الترتيب، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 37 نقطة فى المركز الـ13.


أخبار متعلقة


- محمد صلاح أفضل لاعب فى مواجهة روما وبولونيا بالكالتشيو

- بالفيديو.. تعادل مخيب لروما أمام بولونيا فى ليلة عودة صلاح للتهديف

- بالفيديو.. روما يبحث عن التقدم أمام بولونيا بعد مرور 75 دقيقة وصلاح يتألق


- بالفيديو.. محمد صلاح يفك النحس التهديفى بهدف روما الأول أمام بولونيا

- بالفيديو.. روما يتأخر أمام بولونيا 1/0 فى الدورى الإيطالى

- بالفيديو.. محمد صلاح يهدر أخطر فرص روما أمام بولونيا


- محمد صلاح يقود تشكيل روما الرسمى أمام بولونيا فى الدورى الإيطالى


- بالفيديو.. "الأولمبيكو" جاهز لاستضافة لقاء صلاح ورفاقه أمام بولونيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة