قبل ساعات من حلف اليمين.. رئيس الوزراء يلتقى المستمرين فى حكومته.. مصادر: لقاء السيسي مع شريف إسماعيل استمر لأكثر من 4 ساعات.. والرئيس أكد على ضرورة اختيار الكفاءات ومن لديه القدرة على حل المشكلات

الإثنين، 21 مارس 2016 04:47 م
قبل ساعات من حلف اليمين.. رئيس الوزراء يلتقى المستمرين فى حكومته.. مصادر: لقاء السيسي مع شريف إسماعيل استمر لأكثر من 4 ساعات.. والرئيس أكد على ضرورة اختيار الكفاءات ومن لديه القدرة على حل المشكلات شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت - هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر بمجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، التقى قبل توجهه لرئاسة الجمهورية لعرض القائمة النهائية للمرشحين بالتغيير الوزارى الجديد على رئيس الجمهورية، عدد من وزراء حكومته المستمرون، وذلك قبل ساعات من حلف اليمين ومن بينهم وزراء الاتصالات والإسكان وعدد من الوزراء الآخرين.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن رئيس الوزراء انتهى فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد من لقاء المرشحين للوزارات الجديدة، وكان من بينهم المرشحون لوزارات الزراعة، والصحة، والتربية والتعليم، لافتة إلى أنه التقى أيضا مرشحين آخرين لوزارة العدل.

وأوضحت أن اللقاء الذى جمع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء لما يقرب من 4 ساعات تطرق للتعديل الوزارى والوزراء الجدد، لافتة إلى أن رئيس الجمهورية أكد على ضرورة أن يكون الوزراء الجدد من أصحاب الكفاءات ولديهم القدرة على حل مشاكل المواطنين على أرض الواقع.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الجمهورية من المقرر أن يعقد اجتماعًا مع الوزراء الجدد بعد حلف اليمين، ومن أبرز الذى سينالهم التغيير الوزارى كل من وزراء الرى والآثار والسياحة والصحة والتربية والتعليم، بجانب اختيار وزير جديد لوزارة العدل.

ومن جانبه، قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء عقب عودته من رئاسة الجمهورية تعليقا على التعديل الوزارى: "لسه مافيش أخبار".

وفى سياق آخر، عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، اليوم الاثنين، اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية فى إطار لقاءاته بأعضاء مجلس النواب عن كافة المحافظات والتى ستنتهى يوم الجمعة القادمة قبل بيان الحكومة المقرر له يوم الأحد 27 مارس الجارى.

وأوضحت المصادر أن برنامج الحكومة الذى سيذاع على الهواء مباشرة، سيتم عرضه أيضا على شاشات مجلس النواب، وطبعه في كتيبات لتوزيعه على كافة الأعضاء.



موضوعات متعلقة..



- عادل الشوربجى:التقيت رئيس الوزراء لتولى"العدل"..والترشيحات مازالت مستمرة

- مصادر ترجح أداء الوزراء الجدد لليمين يوم الخميس المقبل

رئيس الوزراء تعليقا على التغيير الوزارى: "لسه مافيش أخبار"


قبل ساعات من حلف اليمين.. رئيس الوزراء يلتقى المستمرين فى حكومته


بدء لقاء رئيس مجلس الوزراء بأعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد امين اباظه المحامى

نحتاج لتغيير لاسلوب الاداره واسس الاختيار !!

عدد الردود 0

بواسطة:

أسكندرية

ما هو مبرر الإحتفاظ بشريف !!

عدد الردود 0

بواسطة:

خيرى المصرى

لماذا لم يتم تغير الوزير المسؤل عن المحليات لان الفساد كله فى المحليات

فوووووووووووووووووووووووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

خيرى المصرى

لماذا لم يتم تغير الوزير المسؤل عن المحليات لان الفساد كله فى المحليات

فوووووووووووووووووووووووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى سليمان

رأس الفساد موجود

عدد الردود 0

بواسطة:

منعم

كل شوية بنغير عدد كبير من الوزراء

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار البيلى

مش عارف بالظبط انها اشاعه ولا حصلت؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة